الجبيل اليوم

آل الشيخ يزور جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالجبيل

زار الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل وكيل الوزارة المساعد لشؤون الدعوة والإرشاد-المشرف العام على الإدارة العامة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الشيخ عبدالله بن صالح آل الشيخ, وذلك للإطلاع على البرامج والأنشطة التي تقدمها الجمعية لخدمة المجتمع.
ووقف آل الشيخ خلال الزيارة على أنشطة جمعية الجبيل وبرامجها وانجازاتها في عرض فديو, كما قام فضيلته بجولة على روضة دوحة الرحمن التابعة للجمعية, ثم وقف فضيلته والوفد المرافق له على موقع وقف منار القرآن في مرحلة البنيان.
وأعرب آل الشيخ عن سعادته بزيارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل والاطلاع عن قرب على أبرز المنجزات والتطورات في مجال خدمة القرآن الكريم وخاصة التقنية التي تساير تحول المملكة في تعاملاتها الحكومية وفي خدمة المستفيدين وتساير مصاف المؤسسات المتميزة, وهذا يعكس مدى احترافية إدارة الجمعية في إتقان أعمالها والتزامها بأعلى معايير التقنية والجودة .
وأمتدح فضيلته بالشراكات بين الجهات الخيرية وتوحيد أعمالها, و التعاون في التطبيقات التقنية لعمليات الجمعية وغيرها.

وأشاد بدور الحلقات في المساجد ومدارس التحفيظ النسائية وما تقدمه في مجال تعليم وتحفيظ القرآن الكريم للبنين والبنات، مؤكدا أن الوزارة تحرص حرصا شديدا على المتابعة المستمرة والحثيثة لكل الجمعيات التابعة والوقوف عن قرب على عملها وسبل تقدمها والمعوقات التي تحول دون تحقيق الأهداف
وأشار آل الشيخ إلى دعم ولاة الأمر في بلادنا المباركة وفقهم الله خصوصاً في خدمة كتاب الله, مما يتطلب منا العمل بجدية وفق أهدف ورؤية 2030.
وناشد فصيلته أهل الخير مع قدوم شهر الخير(رمضان) بدعم وقف منار القرآن المبارك خاصة وأن النفوس مهيئة للتبرع وعمل الخير في هذا الشهر المبارك.

وفي ختام زيارته سجل سعادة الشيخ كلمة في سجل الزيارات

رافقه في الزيارة كلاً من مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية الشيخ الدكتور صلاح السّميح, ومدير مركز الدعوة بفرع الوزارة بالشرقية الشيخ مسند القحطاني والشيخ أحمد الجراح عضو فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية وعدداً من المشائخ.
وكان في استقبال الوفد كلاً من نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ خالد بن عبدالرحمن الجبر وعضو مجلس الإدارة الشيخ طارق البليهد وعدداً من منسوبي الجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق