الجبيل اليوم

أمانة الشرقية ترصد 50 مليوناً لإنهاء معانات ساكني #ضاحية_الجبيل

من المنتظر أن تعلن أمانة المنطقة الشرقية تخصيص مبلغ 50 مليون ريال لأعمال الردم بمخطط ضاحية الملك فهد بالجبيل.

موضحاً ذلك لـ “الرياض ” رئيس المجلس البلدي بمحافظة الجبيل فهد المسحل موضحا أن أمانة المنطقة الشرقية أنهت عدد من الإجراءات الخاصة بتخصيص المخصص خلال الأيام الماضية الجزء الأول من مبادرات خطه التحول الوطني 2020 الخاصة بمدينة الجبيل والتي تشمل مخصصات حي ضاحية الملك فهد والبالغة 50 مليون ريال لأعمال الردم.

وأضاف المسحل: “علاوة على مخصص ضاحية الملك فهد تم اعتماد مشروع سفلتة لأحياء الخالدية والضباب والجوهرة وسوف تبدأ أعمال السفلتة خلال هذا الشهر بإذن ﷲ .

تعليق واحد

  1. مجلس بلدي الجبيل لوفيه شمس كان من أمس الضاحية منسية هذه دراسة!! إذا متى التنفيذ؟ نحن ملاك في الضاحية نراجع وتعبنا ولا حياة لمن تنادي بالله مزرعة دواجن معنا في نفس الحي نعاني من الذباب والروائح التي أصبحت تلوث الهواء ونتمنى زيارة الضاحية من مسؤولين الإمارة والأمانة والمجلس لترا الوضع والبحث عن الحلول المناسبة لها ووعتمونا بإزالتا وإلى الآن لم يتم ذلك. وكذلك رصد ميزانية سابقة وترسيخ مشاريع وتذهب لجهات أخرى عقود موضحة في الحي ولم تنفذ منها ردم ودفن الأراضي المنخفضة والآخر سفلتة وإنارة وتسوية الشوارع ولم نعرف ونرى منها شي فقط سفلتة رديئة لشوارع ال50وال 40

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق