الجبيل اليوم

أهالي محافظة #الجبيل: الأوامر الملكية حكيمة وشاملة لكل شرائح المجتمع

أكد عدد من أهالي محافظة الجبيل أن الأوامر الملكية الكريمة تأتي امتداداً لحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- على رفاهية المواطن وحياته الكريمة، وإنها نوعية وشاملة لكل شرائح المجتمع. واصفين تلك الأوامر بالحكيمة الشاملة، التي جاءت منسجمة مع احتياجات المرحلة القادمة، وتصب في مصلحة الوطن والمواطن، ودافع كبير لمسيرة التنمية في جوانبها كافة. مشيرين الى أنه كان لها أثر بالغ في إدخال السرور والفرح على قلوب المواطنين والمواطنات.

 

وقال علي بن سيف الخاطر من اهالي محافظة الجبيل أن الأوامر الملكية الكريمه، تؤكد حرص القيادة الرشيدة على تلمس احتياجات المواطنين، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتأمين مستوى معيشي متميز لهم. و ان الله سبحانه وتعالى أنعم على هذه البلاد بقيادة قريبة من مواطنيها وتسعى إلى إصدار القرارات التي تعود عليهم بالخير، كما أنعم عليها بشعب عظيم يقف مع قيادته في كل الظروف ويثبت يوماً بعد آخر دفاعه بكل ما يملك عن هذا الوطن من صبر وحكمة والسمع والطاعة”.

 

ورفع الخاطر الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي عهده على ما يقدمانه في سبيل رفعة شأن بلاد الحرمين الشريفين وتنميتها في مختلف المجالات.

 

واضاف محمد بن خليفة البوعينين أن مما أنعم الله به على هذه البلاد وشعبها قيادة حكيمة واعية تسير بهذه الدولة – بتوفيق الله – إلى مصاف الدول العظمى. وقد أفاء الله على هذه البلاد بخيرات وفيرة ونعم كثيرة بسبب تمسك هذه البلاد بشريعة رب العباد وتطبيقها في جميع شئون الحياة.

 

وبين البوعينين أن هذه الأوامر الملكية تأتي لتخفيف اعباء الخطة الاقتصادية الرامية لتطوير الاقتصاد وتخفيف الاعتماد على البترول. وذلك رغم التحديات المحيطة. كما أن هذه الأوامر جاءت وفق تطلعات المواطنين وتلمساً لحاجاتهم، ونسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين و وليّ عهده الأمين ويديم علينا نعمة الأمن والأمان.

 

من جانبه شكر فهد بن فيصل المجدل الحكومة الرشيدة على الاوامر الملكية التي ادخلت الفرح والسرور في قلب كل مواطن ومواطنة، مؤكدا انه وبشموليتها لم تترك أحداً في مملكة الخير إلا ولمست احتياجاته، مضيفًا ان الوطن ولله الحمد يعيش واحداً من ازهى عصوره في ضل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين.

 

ووصف ابراهيم بن شلاش العجمي الأوامر الملكية بالحكيمة والشاملة حيث أن مضامين هذه الأوامر تبرهن بما لا يدع مجالاً للشك أن المواطن يظل في قلب اهتمام القيادة الحكيمة، كما تعبّر عن الحرص المستمر لخادم الحرمين الشريفين تجاه أبنائه المواطنين، بتلبية احتياجاتهم ومراعاة ظروفهم بما لا تؤثر الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها الحكومة على مستوى معيشتهم اليومية، بل جاءت هذه الأوامر الكريمة لتسهم في المحافظة على كافة أسباب الحياة الكريمة للمواطنين.

 

 

علي بن سيف الخاطر
فهد فيصل المجدل
محمد خليفة البوعينين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق