الرياضة

أين يتجه أسامة هوساوي بعد إعلان رحيله عن #الهلال ؟!

لن أجدد عقدي مع الهلال وتركيزي منصب على المهمة الدولية مع المنتخب السعودي الاول لكرة القدم ، بهذه الكلمات كشف اسامة هوساوي نهاية تجربته برفقة النادي العاصمي الازرق مؤكدا انه سيخوض تجربة محليّة أخرى.

هذا القرار كان متوقع من قبل الدولي البالغ 34 ربيعا بعدما كشفت مصادر إدارية أن حالة من عدم الرضا من الجهازين الفني والإداري في الازرق على مستواة والحالة البدنية التى ظهر عليها خصوصاً في هذا الموسم.

خروج هوساوي من الهلال يطرح سوْال مهم : من هي الاندية القادرة على اقناع المدافع الدولي للانضمام اليها في اواخر مواسمه في مسيرته الكروية وبالطبع فان الراتب السنوي هو العامل الاهم في المفاوضات بينه وبين الاندية الراغبة بخدماته.

تنقل اسامة المولود بمكة المكرمة بين اندية الوحدة والهلال ومن ثم الاهلي قبل ان يعود للهلال مجدداً وخلال محطاته الاربعة هو من طلب الخروج وبالتأكيد ان المحطة القادمة ستكون بين ناديه الام او قد يلعب للاتحاد الساعي للعودة مجددا للتنافس بقوة على بطولة الدوري وفِي ظل تواجد ادارة جديدة بالنادي الجداوي ودعم من هيئة الرياضة للصاعد الجديد الى دوري المحترفين فان العامل المالي لن يكّون عائق امام استقطابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق