الرياضة

إدارة #الهلال تغازل مدرب برازيلي مميز

ذكرت تقارير صحفية برازيلية، أن نادي الهلال السعودي قدم عرضا للتعاقد مع المدرب فابيو كاريلي المدير الفني لفريق كورينثيانز، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وقال موقع جلوبو سبورت البرازيلي، أن كورينثيانز يواجه خطراً حقيقياً يتمثل في خسارة المدرب فابيو كاريلي الذي اقترب من الانتقال إلى تدريب الهلال السعودي فى الأسبوع المقبل.

وأشار، إلى أن الهلال قدم عرضا يمثل أكثر من ضعف راتب المدرب مع كورينثيانز بالإضافة لعقد رسمي يصل إلى موسمين أو ثلاثة مواسم قادمة، وهو ما يعطي تحدٍ لإدارة النادى البرازيلي التي تتمنى الاحتفاظ بالمدرب.

وأوضح الموقع البرازيلي الشهير، إلى أن المفاوضات بين وكيل المدرب والإدارة قاربت على النهاية، لكن إدارة النادى تركيزها حاليا مرتبط بمواجهة ديبورتيفو لارا الفنزويلي فى بطولة ليبرتادورس، ثم مواجهة آخرى مع ريسيفى فى برازيليا.

وأكد أن العقد حاليا فى يد محامي المدرب ووكيله، من أجل دراسته جيدا كما أن كورينثيانز بدأ فى دراسة البدائل المحتملة حيث تم ترشيحه مساعديه لياندرو دا سيلفا وكوكا وفاليم كروز لقيادة الفريق مؤقتا.

وكانت مفاوضات الهلال مع البرتغالي خورخي جيسوس قد تعقدت بشكل كبير، بعدما تلقى المدرب عروض من بنفيكا البرتغالي وإشبيلية الإسباني، بالإضافة لرغبته فى البقاء بأوروبا.

وقدمت إدارة الهلال عرضا للبرازيلي فابيو كاريلي، والذي يسير بشكل طيب مع كورينثيانز، فى الفترة الماضية.

وأوضحت تقارير برازيلية، إلى أن سامى الجابر رئيس الهلال، اتفق مع فابيو كاريلي على اللقاء فى أوروبا، من أجل الحديث والنقاش حول بعض الأمور قبل التوقيع، حيث كان الخيار الثاني للإدارة الهلالية بعد جيسوس.

كاريلي صاحب الـ44 عامًا، يعتبر من أبرز المدربين الصاعدين فى البرازيل، وقاد كورينثيانز للتتويج بالدوري فى الموسم الماضي، ليحقق أول لقب للدوري البرازيلي فى مسيرته التدريبية.

فابيو كاريلي قاد كورينثيانز في 112 مباراة حقق فيها 58 انتصار و 31 تعادل و 23 خسارة مع 142 هدف له و 82 ضده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق