http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg

الرئيسية » الجبيل اليوم » ابن #الجبيل .. #احمد_الخاطر : فاتورة البطولة كلفتني الكثير وشباب #الجبيل يستاهلون
في حوار خاص مع منظم البطولة الناجحة مؤخرا بالجبيل :

ابن #الجبيل .. #احمد_الخاطر : فاتورة البطولة كلفتني الكثير وشباب #الجبيل يستاهلون

الجبيل اليوم | الجبيل .
اعتبر ابن الجبيل الشاب أحمد بن علي الخاطر أن هدفه السامي من تنظيم بطولة ” العقال العصري ” الأولى لكرة القدم هي خدمة شباب الجبيل وتقديم مايسعدهم ويرضيهم ويشغلهم في الأمور الايجابية ، معتبرا أن فاتورة التنظيم وضحت في نجاحه ، مشيرا ان الجبيل لديها العديد من المواهب الشبابية في كافة المجالات الأمر الذي ساهم في نجاح البطولة حيث تمت إدارتها بطواقم عمل شبابية من أبناء محافظة الجبيل . أحمد بن علي الخاطر يفتح قلبه لـ ” الجبيل اليوم ” في هذا اللقاء الخاص والحصري :
– استاذ أحمد أولا نهنئك بنجاح بطولة العقال العصري الأولى لكرة القدم وياليت تعرفنا بدوافعك واتجاهك نحو هذا التنظيم ؟
الله يبارك فيكم وأشكركم على هذا اللقاء ، فكرة أقامة البطولة تراودني من ذو زمن طويل وذلك رغبة مني في خدمة شباب الجبيل في ممارسة كرة القدم وبث روح التنافس بينهم لأني اعرف أن هناك العديد من الفرق الحواري الرياضية لدينا ولدينا شباب مؤهل على التنظيم ولدينا قاعدة أو بنية تحتية للملاعب سواء بالجبيل أو الصناعية إذن مالذي ينقصنا لتنظيم مثل هذا البطولات بين الحين والآخر ؟ شخصيا أرى أننا تأخرنا في التنظيم ومفترض كل 3 أشهر بطولة رياضية على مستوى المحافظة .
–  لماذا أعلنت بتغيير مسمى البطولة من ” بطولة العقال العصري ” على بطولة أبناء الجبيل ؟
 طبعا اسم البطولة منسوب إلى المحل الخاص بي الذي أرى أن جميع المستلزمات فيه هي للشباب ويهدف إلى خدمة شباب الجبيل وعلى ذلك تحمل ” العقال العصري ” كل التكاليف المادية للبطولة، ولكن ورغبة مني فضلت أن يتغير مسمى البطولة من بطولة العقال العصري إلى بطولة أبناء الجبيل وتم الإعلان في النهائي رسميا والحمد لله وجد هذا الإعلان ترحيب كبير من الجميع واشادات واسعة .
– طيب وش دور رابطة الفرق بالأحياء في هذه البطولة ، وهل وجدت الدعم اللازم منهم ؟
 اذا تقصد رابطة فرق الأحياء بالمنطقة  الشرقية للأمانة دعمونا ووقفوا معنا وأحب اشكرهم عبر ” الجبيل اليوم ” .
  وماذا عن دور محافظة الجبيل في البطولة ؟
  محافظ الجبيل الأستاذ عبدالله العسكر من المساهمين في نجاح البطولة والتقيت به قبيل انطلاق البطولة ورحب وأشاد بفكرة التنظيم ودعمنا وأحب اشكره على هذا الدعم الغير مستغرب منه وفقه الله .
  الآن أصبح الحمل عليك كبيرا بعد نجاح البطولة الأولى. ماذا عن المستقبل القريب أو البعيد إلى ماذا تطمحون ؟
  الآن وبعد نجاح البطولة الأولى نقوم بعمل رصد لكل السلبيات والإيجابيات للبطولة يتم دراستها لتلافيها مستقبلا نقوم حاليا بالتخطيط لإطلاق بطولة أبناء الجبيل في القريب العاجل وبفضل الله ثم تكاتف شباب محافظة الجبيل و مجتمع الجبيل معنا لما رأينا النجاح والحضور الكبير في جميع مباريات البطولة جميعنا شركاء في النجاح جميعنا نهدف للخدمة الجبيل وشبابها وكرة القدم متنفس كبير ومهم وبالتالي يجب دعمهم من خلال اقامة مثل هذه البطولات .
  كلمة أخيرة في  ختام هذا اللقاء ؟
 أحب اشكر صحيفة ” الجبيل اليوم ” الإلكترونية على هذا اللقاء وأنا اعتبرها من أهم الداعمين لنا في هذه البطولة ، وأشكر جميع الرعاة الإعلاميين اللي شاركوا معنا في التغطيات لجميع مباريات البطولة ، اشكر جميع الرعاة والداعمين للبطولة ، اشكر جميع الفرق الرياضية على الروح الرياضية ، أشكر الجهات الحكومية المشاركة في نجاح البطولة أشكر ملاعب الخنيني أشكر الجميع بلا استثناء ، والمعذرة لأي قصور أو نقص في البطولة ونتمنى أن نكون قدمنا شي ولو بسيط لشباب محافظة الجبيل من خلال هذه البطولة .

إقرأ أيضاً:

أضف تعليقك





التعليقات (1)

  1. 14 نوفمبر, 2017 - 2:48 ص

    اولا احب اشكر اخوي بو علي احمد الخاطر على نجاح البطولة من جميع النواحي .. بيض الله وجهك و عساك ع القوة .. وكل الشكر للجنة المنظمة و الرعاة وشبكة راس تنورة على التغطية الفعالة .. ولا انسى الجمهور اللي كان مساند ل جميع الفرق و بالذات فريقي الزعيم بطل البطولة .. واتمنى استمرار البطولات ب الجبيل اللي فقدناها بصراحة من زمان .. كل الشكر اخوي احمد علي الخاطر مرة ثانية و عساك ع القوة ..

  • المشاهدات : 544
  • التعليقات : 1
  • الإرسالات : 1
  • أضف إلى مفضلتك
  • إرسال
  • كاريكاتير

    رقميات الشنيفي

    صورة من الجبيل

    فعاليات

    إستطلاع رأي

    ما رأيك بــ #مهرجان_تراث_الشعوب بــ #الجبيل_الصناعية ؟

    عرض النتائج

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...