http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
الحساب الأخباري الأول في الجبيل للترشح للجائزة في 2017 :
#الجبيل_اليوم ضمن قائمة التأثير في #الإعلام_الجديد ..والزميل “الزهراني” ممثلاً لها

الرئيسية » الجبيل اليوم » التأهيل الخاص لرعاية ذوي الإحتياجات الخاصة يزور مشغل حنان الأناقة بـ #الجبيل

التأهيل الخاص لرعاية ذوي الإحتياجات الخاصة يزور مشغل حنان الأناقة بـ #الجبيل

الجبيل اليوم| سميه الخير - الجبيل.

قامت إدارة مركز التأهيل الخاص لرعاية ذوي الإحتياجات الخاصة بالجبيل الصناعية الأول من امس بتنظيم زيارة لمشغل حنان الأناقة للتزيين النسائي بالفناتير إستجابة لدعوة مقدمة من أ.خلود الهاجري مديرة المركز .

 

وقالت أ. منى الدوسري مديرة مركز التأهيل الخاص أن هذه الدعوة الكريمة هي أول مبادرة مجتمعية تقدم لنا في بداية هذا العام وهذه الزيارة نقدم فيها معلومات وخبرات عن المهن المختلفة لتستفيد منها طالبات مركز التأهيل الخاص واللاتي تتفاوت أعمارهن ما بين ١٥-٤٠ سنة.

واضافت الدوسري ” يسعدني أن أشير إلى أننا داخل المركز نحرص على توفير بيئة مناسبة ومناهج مفيدة لطالباتنا ليحققن الكثير ،وكذلك نعزز لهن قيمة تقدير الذات في أنفسهن ، وأيضا تهدف هذه الزيارة لتوعية المجتمع بضرورة المساهمة في إندماج فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع بصورة سليمة وإزالة جميع العقبات التي تعيق هذا الإندماج” .

وواصلت كل الشكر للأستاذة خلود الهاجري وطاقم عمل مركز حنان الأناقة على عطائهم و إدخالهم الفرح والسرور على طالباتنا وجعله الله في موازين أعمالهم، وكلنا أمل وثقة بالله ثم بمجتمعنا أفرادا ومؤسسات وبسعيهم الدؤوب لتقديم مثل هذه المبادرات من باب المسؤولية الإجتماعية.

إقرأ أيضاً:

أضف تعليقك





التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

  • المشاهدات : 716
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك