http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg

الرئيسية » الجبيل اليوم » التصنيع تشارك في الدورة 44 من معرض بغداد الدولي
تعزيزاً لحضور منتجاتها وبحثاً عن أسواق جديدة:

التصنيع تشارك في الدورة 44 من معرض بغداد الدولي

الجبيل اليوم| الجبيل الصناعية.

شاركت شركة التصنيع الوطنية في معرض بغداد الدولي في دورته الـ 44 والذي بدأ في العاصمة العراقية بغداد خلال الفترة من 21 إلى 30 أكتوبر2017م ، وذلك من خلال قطاع الصناعات التحويلية بالشركة ممثلاً بمنتجات شركتي الرواد الوطنية للبلاستيك وتلدين للحلول البلاستيكية، وذلك ضمن الجناح السعودي المجمع الذي نظمته هيئة تنمية الصادرات السعودية.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة التصنيع الوطنية المهندس/ مطلق بن حمد المريشد بأن مشاركة التصنيع في المعرض تأتي بهدف التعرف على متطلبات الأسواق الخارجية وفتح منافذ جديدة لتسويق منتجات الشركة في الخارج بالتنسيق مع الجهات المعنية في الدولة ممثلة في هيئة تنمية الصادرات السعودية، خاصة وأن منتجات شركتي الرواد وتلدين يتم إنتاجها بمواصفات قياسية عالمية وباستخدام تقنيات متقدمة من ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية، مما يؤهلها للتواجد والمنافسة، حيث يتم تصديرها إلى أكثر من 40 دولة حول العالم. وهذا ما يعكس مكانة المنتج السعودي وقدرته على المنافسة عالمياً بما في ذلك دول أوروبا والأمريكتين، كما يعكس أيضاً ما وصلت إليه صناعة البلاستيك في المملكة من نمو وتطور من حيث الكم والكيف وتنوع المنتجات من خلال التوافق مع المواصفات القياسية السعودية والعالمية، وهذا يزيد من الإقبال عليها ويعزز فرص تواجدها وتنافسيتها محلياً وإقليمياً وعالمياً، وهذا يصب في مصلحة قطاع البلاستيك بشكل خاص والاقتصاد الوطني بشكل عام.

كما سجلت منتجات رواد وتلدين حضوراً جيداً وحازت على اهتمام واستحسان زوار المعرض والمشاركين فيه على حدٍ سواء، وذلك لتميزها وجودتها العالية وأسعارها التنافسية. وتعتبر شركة رواد واحدة من الشركات المتخصصة في تصنيع المنتجات البلاستيكية في الشرق الأوسط وتصدر منتجاتها إلى أكثر من 30 بلداً حول العالم، وتنتج الأغشية الصناعية وأفلام التغليف والألواح البلاستيكية والهندسية وعلب وبطاريات السيارات وعبوات الدهانات ملتزمة بأعلى معايير الجودة السعودية والعالمية.

أما شركة تلدين فهي أكبر مجمع للصناعات البلاستيكية في الشرق الأوسط وهي رائدة في تطوير وإنتاج وتسويق المنتجات البلاستيكية عالية الجودة في مجالات حلول الأنابيب وحلول الزراعة وحلول تخزين ومناولة المواد وحلول المياه، بطاقة إنتاجية 80 ألف طن سنوياً من المنتجات البلاستيكة، مستخدمة أحدث التقنيات الألمانية والأمريكية، ويتم تسويق 60% منها في السوق المحلية فيما يتم تصدير النسبة المتبقية إلى 30 دولة حول العالم.
وتشارك التصنيع في العديد من المعارض المحلية والإقليمية والعالمية ومنها معرض بغداد الدولي، لإظهار ما تتمتع به المنتجات البتروكيماوية والتحويلية من جودة وصلت بها إلى العالمية وجعلتها منافسا قويا في الأسواق الدولية.

إقرأ أيضاً:

أضف تعليقك





التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

  • المشاهدات : 840
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك
  • إرسال
  • كاريكاتير

    رقميات الشنيفي

    صورة من الجبيل

    فعاليات

    إستطلاع رأي

    ما رأيك بــ #مهرجان_تراث_الشعوب بــ #الجبيل_الصناعية ؟

    عرض النتائج

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...