التعليم

التعليم تلزم المدارس الأهلية والأجنبية بالإعلان عن وظائفها عبر نطاقات

ألزمت وزارة التعليم المدارس الأهلية والأجنبية في المراحل التعليمية المختلفة بالإعلان عن وظائفها المستهدفة بالتوطين عبر البوابة الوطنية للعمل “طاقات” في موعد أقصاه 2 جمادى الآخرة القادم.

ووجه نائب وزير التعليم الدكتور عبد الرحمن العاصمي إدارات التعليم الأهلي في الإدارات التعليمية بالمناطق بالاضطلاع بدورها في هذا الصدد، والتنسيق مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” لتقديم الدعم للمستثمرين والباحثين عن عمل.

يذكر أن وزارة التعليم شددت في مرات سابقة على ضرورة المضي قدماً في مجال توطين الوظائف بالمدارس الأهلية والأجنبية، لافتة إلى توفر الكوادر الوطنية الرجالية والنسائية المتخصصة.

تعليق واحد

  1. وبالاضافه لذلك (لماقراالمقال )ولكن من العنوان من يمتلكون هذه المدارس بحاجه الى دورات تدريبه لكيفة معاملة الموظفات كا نسانه مثقفه جامعيه وتكون بالمكان المناسب مما حدث لاخد الاخوات خريجة تقنية معلوما ووالوظيفه مراقبه ومكتب في نهاية المبنى وكانها مراسله كما حدث لها في رياض البيان ومن تمتلك هذم المدرسه اسلوبها منفر ولا تتعامل باحترام مع الموظفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubasa/public_html/wp-includes/functions.php on line 4339