أهم الأخبارالرياضة

” الجبـيل ” العنـيد .. هــدّ حــيل ” العمـيد “

تصوير | حمود الشمري

كاد فريق الجبيل أن يقصي نادي الاتحاد من الدور 32 من كأس الملك ويحرمه من المحافظة على لقبه الذي توج به العام الماضي من أمام الفيصلي في الجوهرة بعد أن أحرج لاعبوه الاتحاد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام إلا أن خبرة الأتحاد شفعت له بالفوز أخيرا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد عبر الأشواط الإضافية ..

وشهدت المباراة أفضلية نوعا ما للاتحاد الذي تناوب لاعبوه على إهدار الفرص ، والتي بدأت لمهاجمه البرازيلي رومارينهو الذي تلقى عرضية مميزة من زميله التشيلي كارلوس فيلانويفا إلا أنه فشل في تحويلها الى الشباك. وواصل الاتحاد هجومه وكاد لاعبه التشيلي فيلانويفا يفتتح التسجيل بعدما تصدى لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية إلا أنها أصابت القائم .

وكثف الاتحاد هجومه إلا أن الجبيل وقف بقوة ضد الهجمات الأتحادية على المرمى وأهدر مهاجمه البرازيلي رومارينهو هدفاً محققاً بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله التشيلي فيلانويفا ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس المتألق سامي فضة الذي أبعدها بصعوبة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة تمكن البرازيلي رومارينهو من افتتاح التسجيل بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله فيلانويفا ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك معلنا الهدف الأول للاتحاد .

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الجبيل بفضل تكيتك المدرب وإجادة لاعبيه التمركز الصحيح ووقف خطورة لاعبي الاتحاد وكاد لاعبه فهد التركي يسجل هدف التعادل حينما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها وجدت الحارس فواز القرني الذي تصدى لها بصعوبة. وعند الدقيقة 74 تمكن العاجي كوفي اداما مهاجم الجبيل من تسجيل هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء.

وفي الشوط الإضافي الأول واصل الاتحاد هجومه وتمكن مدافعه أحمد عسيري من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 104، ليضيف زميله البرازيلي رومارينهو الهدف الثالث عند الدقيقة 108.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق