الجبيل اليوم

الجبيل تتأهب للعيد بعروض شعبية وترفيهية للأسرة والطفل

 

تطلق غدا السبت لجنة المناسبات العامة بمحافظة الجبيل حزمة من الفعاليات والفقرات الترفيهية ضمن فعاليات عيد الفطر المبارك اعتباراً ولمدة ثلاثة أيام، فيما حددت اللجنة 3 مواقع للفعاليات وهي: قاعة الأمير متعب، ومسرح الفناتير، وحديقة السلام، واعتمدت اللجنة برنامج الفعاليات التي ستكون مليئ بالبرامج الترفيهية والفعاليات الهادفة والتي ستكون لجميع فئات المجتمع.

وتشمل الفعاليات عدد من المسابقات المتنوعة والألعاب الحركية وعروض الدمى والشخصيات الكرتونية وعروض للأطفال واستعراض الفرق البهلوانية إضافة إلى مختلف العروض الأنشادية، حيث تم تجهيز القاعات والمسارح لاستقبال الزوار لحضور فعاليات العيد بكل يسر وسهولة.

وستحتضن قاعة الامير متعب ابتدا من الاثنين عرضان لمسرحية ترفيهية هادفة وكذلك مسرح الفناتير بالجبيل الصناعية وحديقة السلام وستنفذ الشركة المسئولة عن تنظيم الفعاليات برامج ترفيهية منوعة تشمل المسرح التفاعلي وبرامج وفعاليات الطفل والمسابقات الترفيهية والعروض المسرحية والعرضة الشعبية وبرامج وفقرات اخرى للفرق الشعبية من عدد من الدول العربية والالعاب النارية التي ستطلق في الجبيل والجبيل الصناعية.
وقال محافظ الجبيل المكلف ورئيس لجنة المناسبات العامة أ. عبدالله بن ناصر العسكر : أن لجنة المناسبات، حرصت على تقديم برامج ترفيهية لساكني و زوار محافظة الجبيل تكون عند مستوى تطلعاتهم حيث اصبح المتلقي اليوم يقيم الفعاليات اكثر من ذي قبل وباحترافية عالية وهذا بفضل الله ثم بفضل التنوع الترفيهي الكبير الذي تشهده بلادنا الغالية في كافة المناطق والمحافظات لذا حرصت اللجنة على تلافي السلبيات واضافة فعاليات منوعة في جميع المواقع المخصصة للفعاليات في المحافظة.

وشكر محافظ الجبيل، الهيئة الملكية وبلدية الجبيل والأجهزة الأمنية والحكومية، وكذلك قدم شكره للداعمين والرعاة على رأسهم شركة أرامكو السعودية الراعي الرسمي لفعاليات وكذلك الشركات الداعمة الأخرى الراعي الذهبي شركة الخنيني وشركة الخاطر والراعي الفضي شركة المتقدمة وشركة الصحراء وشركة معادن وشركة ساتورب وشركة سبكيم والراعي المشارك شكة التصنيع وشركة القمة الفضائية وشركة اس كيم و أعضاء لجنة المناسبات العامة.

يذكر أن الشركة المنظمة ستقوم بتنويع أنشطة معايدة الأطفال من البنين والبنات في جميع مواقع العائلات بما يتناسب مع اهتمامات الأطفال في مختلف مراحلهم العُمرية، بالإضافة إلى تخصيص فعاليات لتعريف الطفل بتراث الوطن وكيف كن التعبير عن فرحة العيد ومظاهره قديماً، حيث ستُقَدم العرضة السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق