الجبيل اليوم

#الجبيل_الصناعية تشارك بفعالية يوم الأرض تحت شعار “كوكبنا حياتنا معاً نحميه”

شاركت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة حماية ومراقبة البيئة وتحت شعار “كوكبنا حياتنا معاً نحميه” فعاليات يوم الأرض وذلك بإقامة فعالية للمجتمع وذلك على مدى يومين بمجمع غاليريا التجاري بمدينة الجبيل الصناعية، بهدف رفع مستوى  الوعي البيئي حول أهمية المحافظة  على البيئة والموارد الطبيعية.

وتخلل الفعالية عدة إرشادات وتوجيهات بيئية من خلال مسرح ترفيهي ومسابقات ومرسم للطفل، ومعرض المسؤولية البيئية، ومسابقات بيئية ترفيهية حيث يتم توزيع جوائز على الأطفال المشاركة في المسابقات البيئية، بالإضافة إلى معرض المسؤولية البيئية وذلك ضمن مشاركة شركة دازالسعودية لإعادة تدوير النفايات الإلكترونية، ومجموعة القريان للتخلص من النفايات.

وتأتي مشاركة الهيئة الملكية في احتفالات يوم الأرض من خلال حرصها على تثقيف وتوعية المجتمع عن أهمية الحفاظ على كوكب الأرض وتشجيع الجمهور على اتخاذ الخطوات المناسبة لحمايته بأسلوب ترفيهي من خلال عرض فقرات مسرحية متنوعة .

 الجدير بالذكر أن هذه الفعالية تتزامن مع احتفالات العالم بيوم الأرض العالمي والذي يُخصص للنشاطات البيئية للفت الانتباه إلى مشاكل البيئة التي تُعاني منها الكرة الأرضية ، بهدف معالجة أسباب ونتائج تلك المشاكل، حيث يتركز الهدف الى جذب اهتمام الرأي العام لأهمية البيئة والحفاظ عليها، وإبراز قضية البيئة كإحدى القضايا الأساسية في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق