الجبيل اليوم

#الجبيل_اليوم ضمن قائمة التأثير في #الإعلام_الجديد ..والزميل “الزهراني” ممثلاً لها

تشرفت صحيفة ” الجبيل اليوم ” الإلكترونية بإعلان مسوؤلي جائزة الإعلام الجديد ترشحها ضمن الشخصيات المؤثرة في الإعلام الجديد على مستوى المملكة العربية السعودية ويمثل الصحيفة المشرف العام والمؤسس الزميل محمد الزهراني ، وكان أكثر من 144 ألف مصوت قاموا باختيار 300 شخصية مؤثرة في الإعلام الجديد تشرفت الصحيفة باسم الزميل الزهراني  أن تكون أحدها ..وحضر يوم أمس الخميس  بمقر وزارة الإعلام بمبنى التلفزيون وفد صحيفة “الجبيل اليوم ” الإلكترونية لحضور الحفل وتمثيل الصحيفة وهم ( محمد الزهراني وسعد العجمي و مشاري اليامي وعبدالله الحبردي ) وتم خلال الحفل اعلان أسماء العشرة الأوائل في التأثير بالإعلام الجديد ،  قام معالي وزير الإعلام الدكتور عواد العواد  بتكريمهم على خشبة المسرح  .

وبهذا الترشح تفخر صحيفة ” الجبيل اليوم ” الإلكترونية وكافة منسوبيها بهذا التتويج الذي جاء تقديرا من المتابعين لكافة الجهود التي تبذل في الصحيفة في كافة أقسامها من تحرير وتصوير وفيديو وانفوجرافيك وغيرها بفضل الله أولا ثم بجهود شباب مبدعين وموهوبين نثروا عبر صفحات الصحيفة وعبر كافة مواقعها على وسائل التواصل الاجتماعية ابداعاتهم ليأتي هذا الترشيح تتويج للجهود ودعم وتحفيز لهم . وتفخر ” الجبيل اليوم ” بأن تكون الحساب الإخباري الأول في محافظة الجبيل الذي يترشح ضمن قائمة التأثير في الإعلام الجديد لعام 2017 ..

تعليق واحد

  1. ‏رتَبتُ أمنياتّيْ فِي طآبُورْ الدُعاءَ وأرسلتُها عالياً إلِىْ الله ستُصبِحُ يوماً غُيوماً يبللنّيْ مطُرهَا بإذِنْ الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق