http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
الحساب الأخباري الأول في الجبيل للترشح للجائزة في 2017 :
#الجبيل_اليوم ضمن قائمة التأثير في #الإعلام_الجديد ..والزميل “الزهراني” ممثلاً لها

الرئيسية » الجبيل اليوم » الشنيفي يواكب القرارات الملكية بلوحاته التشكيلية

الشنيفي يواكب القرارات الملكية بلوحاته التشكيلية

الجبيل اليوم| علي اليامي - الجبيل.

 

جسد الفنان محمد الشنيفي احد ابرز الفنانين التشكيلين بالمنطقة الشرقية عهد الحزم والعزم من خلال لوحاته التشكيلية في مواكبة لاهم القرارات الملكية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود و ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان.

 

حيث وثق كافة القرارات الملكية منذ انطلاقة رؤية المملكة الطموحة 2030 و قرارات مكافحة الفساد من خلال العديد من الوحات الفنية باستثمار التقنية الرقمية في الفن التشكيلي أو كما يعرف بالفن الرقمي.

 

وأشار الشنيفي الى أنه تأثرا كثيراً بالقرارات التاريخية للملك سلمان وأن إحساسه الفني والإسلامي والوجداني هو مادفعه لتوثيق هذه المرحلة عبر لوحات فنية معبرة ورسم لوحات فنية أخاذه تجسد عهداً مهماً بقيادة ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز “حفظه الله” وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، علاوة على أعمال فنية أخرى للملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود وملوك المملكة العربية السعودية من بعده ، وكذلك لوحات تعبر عن قصص كفاح أبطالنا البواسل جنود المملكة المرابطين الذي يدافعون عن شرف الأمة منذ انطلاق عاصفة الحزم .

 

وكانت اخر الوحات التشكيلية للفنان محمد الشنيفي مواكبة لقرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتشكيل لجنة عليا لمكافحة الفساد برئاسة ولي العهد حفظه الله. حيث أكد الشنيفي انه جسد القرار من خلال السيف ومايحتويه من رموز للرؤية مع العدل والخير ومحاربة الفساد حيث استغرقت اللوحة مدة أسبوعين حتى تم إنجازها.

 

إقرأ أيضاً:

أضف تعليقك





التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

  • المشاهدات : 567
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك