http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg

الرئيسية » الجبيل اليوم » محافظ #الجبيل عبدالله العسكر يرعى حفل تكريم 175 طالب بـ #الجبيل
بقاعة الامير متعب ببلدية الجبيل :

محافظ #الجبيل عبدالله العسكر يرعى حفل تكريم 175 طالب بـ #الجبيل

الجبيل اليوم| مشاري اليامي - تصوير: فايز بن خليل. الجبيل

 

رعى سعادة محافظ الجبيل الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر اليوم الأربعاء، حفل تكريم طلاب التعليم العام وطلاب التربية الخاصة المتفوقين خلال العام الدراسي 1437 / 1438، وذلك بقاعة الأمير متعب بحضور عدد من مدراء الدوائر الحكومية، ورجال الاعمال، واعيان محافظة الجبيل.

 

وبدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعد ذلك جراء تكريم الطلاب المتفوقين، حيث شهد الحفل تكريم 175 طالب من التعليم العام وطلاب التربية الخاصة بقاعة الأمير متعب بالجبيل، وذلك برعاية الشريك الإستراتيجي لبرامج وانشطة مكتب التعليم الشركة السعودية للصناعات الأساسية سابك.

 

ثمَّ ألقى مدير مكتب التعليم الأستاذ معمر الزهراني كلمة عبر فيها عن شكره لسعادة محافظ الجبيل على رعايته لهذا الحفل الذي نحتفي فيه بالطلاب المتفوقين. وقال: يسرنا نحن منسوبي تعليم محافظة الجبيل في هذا اليوم المبارك ان نحتفي بنخبة من ابناء المحافظة طلاب التعليم العام والتربية الخاصة الذين لم يرضوا الا بالتفوق وجعلوه هدفا لهم خلال العام الدراسي 1437 / 1438 ليؤكدوا للجميع انهم هم مستقبل الوطن واغلى ثروه ليه في ضل هذا العهد الزاهر لحكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين.

 

واضاف اولت الحكومة الرشيده اهتمامها بالتعليم ورعايته لتكون المملكة العربية السعودية في مضاف الدول المتقدمة والمتأمل لمحاور رؤية الوطن الطموحة 2030 ( مجتمع حيوي – اقتصاد مزهر – وطن طموح ) يستشعر هذا الاهتمام بالشباب و النشء في جميع مبادرات الرؤية.

 

واشار الزهراني بأن شركة سابك اولت اهتمام كبير بدعم الانشطة والبرامج بالمحافظة كما ساهمت بدعم برامج مكتب التعليم في المحافظة و شكرهم على دورهم وحرصهم المتميّز، فيما قدم الشكر لبلدية الجبيل على جهودهم ودعمهم ومساندتهم لبرامج المكتب و استضافتهم حفل التكريم، و زاد بالشكر لرجال الأعمال الذين لا يألون جهداً في دعم التعليم وبرامجه.

 

ومن جانبه قال سعادة محافظ الجبيل شهدنا اليوم تكريم 175 من ابنائنا المتفوقين في جميع مدارس الجبيل الذي أسعدنا لنراهم يتولون مناصب كبيرة في الدولة مستقبلا فهم شباب الوطن وهم مستقبل هذه البلاد ونتمنى لهم التوفيق.

 

فيما شكر سعادة المحافظ مدير مكتب التعليم بالجبيل على جهودهم والعمل الدؤوب الذي يقومون به، كما شكر الراعي الرئيسي لحفل تكريم الطلاب المتفوقين شركة سابك مبيناً انها دائما ما تكون قريبة من جميع الفعاليات المنفذه في المحافطة كما تدعم كثير من الفعاليات وعلى رأسها هذه الفعالية التي تحظى بتكريم عدد كبير من ابناء المحافظة.

 

إقرأ أيضاً:

أضف تعليقك





التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

  • المشاهدات : 336
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك
  • إرسال
  • كاريكاتير

    رقميات الشنيفي

    صورة من الجبيل

    فعاليات

    إستطلاع رأي

    ما رأيك بــ #مهرجان_تراث_الشعوب بــ #الجبيل_الصناعية ؟

    عرض النتائج

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...