أهم الأخبارالجبيل اليوم

“العسكر” يقف على الاستعدادات النهائية لفعاليات عيد الفطر بالجبيل

رأس محافظ الجبيل المكلف عبدالله بن ناصر العسكر اجتماع لجنة المناسبات العامة الأخير قبل انطلاق فعاليات عيد الفطر المبارك للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات لفعاليات عيد الفطر المبارك التي ستنفذ بمشيئة الله تعالى على كورنيش الجبيل الشمالي لمدة ٧ أيام ابتداءً من 2 شوال إلى 8 شوال.

ورفع محافظ الجبيل المكلف عبدالله بن ناصر العسكر أحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية والأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير المنطقة الشرقية والأسرة المالكة وكل الشعب السعودي الكريم سائلاً الله عز وجل أن يديم على هذا الوطن أمنه وأمانه وأن ينصر جنوده المرابطين على الحدود.

وعن فعاليات عيد الفطر المبارك التي تنظمها لجنة المناسبات العامة بمحافظة الجبيل أوضح الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر: لجنة المناسبات العامة بلجانها الفرعية أنهت كل الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لإطلاق الفعاليات في اليوم الثاني من أيام عيد الفطر المبارك حيث هيأت موقع الاحتفالات بكورنيش الجبيل الشمالي الذي سيحتضن العديد من الفعاليات والبرامج الترفيهية النوعية الهادفة والمناسبة لمختلف فئات المجتمع والتي راعت اللجنة في تنفيذها جوانب عدة أهمها جلب فعاليات جديدة ومنوعة يراعي فيها الجوانب الاجتماعية المهمة، بالإضافة إلى تجنب السلبيات في الفعاليات السابقة والتي كانت أغلبها تصب في قالب التكرار.

وأضاف العسكر؛ الجبيل مدينة ثرية وفيها عدد سكان كبير ومن مختلف الثقافات فوجب علينا مراعاة هذا الجانب لتقديم فعاليات تناسب الجميع.

وقدم العسكر شكره وتقديره للأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وسمو نائبه على توجيههم حفظهم الله بتنفيذ مثل هذه الفعاليات التي تمنح الفرصة للأسر والعوائل وكل فئات المجتمع المساحة الكافية من الترفيه وتنفيذها بالشكل المناسب.

كما شكر جميع الجهات المشاركة والداعمة للفعاليات على رأسها القطاعات الأمنية ومرور الجبيل والهيئة الملكية بالجبيل وبلدية المحافظة وكل القطاعات الحكومية والأمنية المشاركة والمساندة.

وكانت لجنة المناسبات العامة بمحافظة الجبيل قد عقدت اجتماعها برئاسة سعادة رئيس اللجنة الأستاذ عبدالله بن ناصر العسكر محافظ الجبيل لمتابعة أدق التفاصيل حول تنفيذ الفعاليات وكذلك البرامج المقدمة للجمهور على مدى أيام الفعاليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق