http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
الحساب الأخباري الأول في الجبيل للترشح للجائزة في 2017 :
#الجبيل_اليوم ضمن قائمة التأثير في #الإعلام_الجديد ..والزميل “الزهراني” ممثلاً لها

الرئيسية » الرياضة » #الهلال_بطل_الدوري_السعودي .. تصريحات لاعبي الزعيم بعد التتويج
للمرة الثانية على التوالي

#الهلال_بطل_الدوري_السعودي .. تصريحات لاعبي الزعيم بعد التتويج

 

أعرب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن سعادتهم بالتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، بعد اكتساح الفتح برباعية في الجولة الأخيرة من المسابقة المحلية.

وقال سلمان الفرج: “أقول لجمهور الهلال أقبلوا مننا لقب الدوري هذا الموسم وراح نهديكم النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا.. وحتى اعتزل كرة القدم .. عبدالله عطيف أفضل لاعب لدي.. عبدالله عطيف أفضل لاعب في الهلال هذا الموسم”.

وتابع عبدالله الزوري خلال تصريحات لاعبي الهلال لإذاعة “يو إف إم” بعد التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم: “تعرضنا لظروف قاسية هذا الموسم وأشكر زملائي اللاعبين على كل ما بذلوه من جهد”.

وأضاف محمد جحفلي: “تعبنا جماهيرنا هذا الموسم والحمد لله قدرنا نرضيهم بلقب الدوري.. أنا وعلي آل بليهي أخوان ومصلحتنا وحدة وكلنا في خدمة الهلال”، وقال محمد الواكد: “موسم طويل وختامه مسك ولله الحمد .. رغم الظروف رجال الهلال جابوا الذهب”.

وعلق علي آل البليهي على الفوز قائلًا: “الحمد لله على تحقيق أول بطولة لي في مسيرتي الرياضية .. وأقول لجماهير الهلال انتظروا مني المزيد.. طموحي اللعب في المونديال مع الأخضر .. ثم تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا وهي ليست صعبة على الزعماء”.

وعن تتويج الهلال بالبطولة المحلية، قال عبدالله المعيوف: “الحمد لله على الفوز بلقب الدوري وأطمئن جماهير الهلال بأني باق مع الفريق بإذن الله.. الهلال لا يتوقف على أي لاعب .. ونعد جماهير الهلال بإسعادهم في الأيام القادمة بإذن الله”.

وبعد حصوله على أول بطولة مع الزعيم، قال أحمد أشرف: “سعيد ببطولتي الأولى مع الهلال وأقول للجماهير  .. للمجد بقية، احتفالي بالبطولة كلاعب اختلف كثيراً عن احتفالي بها كمشجع”.

وقال محمد الشلهوب: “الحمد لله على لقب الدوري في هذا الموسم الصعب .. عملنا على قلب رجل واحد وحققنا اللقب”، وتابع البرازيلي إدواردو: “أشكر جماهير الهلال الغالية على دعمها .. أنا الآن في المرحلة الأخيرة من العلاج وسأعود قريبا لإسعادهم”.

إقرأ أيضاً:

أضف تعليقك





التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

  • المشاهدات : 91
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك