الرياضة

#الهلال_بطل_الدوري_السعودي .. تعرف على أكثر لاعبي الزعيم غيابًا هذا الموسم

 

تُوج فريق الهلال بطلًا للدوري السعودي للمحترفين للمرة الثانية على التوالي، بعدما فاز على الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الأخيرة، والتي أقيمت مساء الخميس، فى ختام المسابقة.

وخلال مشوار الهلال افتقد الفريق العاصمى عددًا من العناصر الرئيسية التي أثرت على نتائجه طوال البطولة، خصوصًا السوبر كارلوس إدواردو الذي تعرض لقطع فى الرباط الصليبي خلال نهائي دوري ابطال آسيا وكذلك نواف العابد وغيرهم.

ونرصد بالأرقام عددًا المباريات التى غاب عنها عددًا من نجوم الهلال والعناصر الاساسية للفريق خلال الموسم الجارى.

كارلوس إدواردو غاب عن الهلال فى 18 مباراة، فيما غاب نواف العابد فى 15 مواجهة، وعمر خريبين 11 مباراة حيث تعرض الثلاثي لإصابات مختلفة، فيما كان الأخير هو بطل الليلة الأخيرة من المسابقة بعدما سجل هاتريك فى شباك الفتح.

فيما تنوعت غيابات بعض اللاعبين الآخرين حيث افتقد الهلال خدمات سلمان الفرج ونيكولاس ميليسي فى 9 مباريات، ما بين إيقاف وإصابات، وكذلك المدافع أسامة هوساوى الذي تغيب عن ثمانٍ مواجهات، وفى المرتبة الأخيرة جاء محمد البريك الظهير الأيمن وياسر الشهرانى الظهير الايسر حيث تغيب اللاعبان عن 7 مواجهات للفريق الهلالى فى بطولة الدوري السعودى هذا الموسم.

وفى النهاية حقق الهلال بطولة صعبة فى ظل الإصابات والإيقافات التي تعرض لها عددًا من العناصر الاساسية طوال الموسم الجارى، علاوة على أن العناصر التي غابت عن المشاركة فى المباريات معظمها لاعبين أساسيين ومؤثرين فى مسيرة أي فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق