الجبيل اليوم

الهيئة الملكية بالجبيل تحتفي بمتقاعديها

احتفت الهيئة الملكية بالجبيل، مساء أمس الأول، بتكريم متقاعديها في الحفل السنوي، الذي حضره الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى بن محمد المهدي، وعدد من مسؤولي الهيئة الملكية، وذلك بالنادي البحري في مدينة الجبيل الصناعية.
وأكد المهندس المهدي في كلمة له بهذه المناسبة على ما تميز به المتقاعدون أثناء عملهم من وفاء وعطاء وولاء للهيئة الملكية بالجبيل، مقدمًا الشكر للمتقاعدين بالأصالة عن نفسه ونيابة عن معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع، على ما قدموه من عطاء وإخلاص وتفان بالعمل، متمنيًا أن يستمع الجيل الجديد لهذه الرسائل القوية، التي أبداها المتقاعدون من فخر وولاء وانتماء للهيئة الملكية بالجبيل.
وتخلل الحفل عرض فيلم قصير تحدث فيه المتقاعدون عن ذكرياتهم ومشاعرهم النبيلة تجاه الهيئة الملكية.
ثم أقيم حوار ودي استمع خلاله الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل لملاحظات واقتراحات الحضور، التي تساهم في تطوير خدمات المدينة المقدمة للسكان.
عقب ذلك بدأت فقرات البرنامج الاجتماعي الترفيهي للمتقاعدين المتمثل في النادي الشعبي للمتقاعدين وأندية لألعاب البولينج والبلياردو، بالإضافة إلى تقديم مختلف الفلكلوريات الشعبية لمناطق المملكة.

‫2 تعليقات

  1. اشوف اكياس وراتب اضافي بعد اربعين سنه وواولادهم لهم الاحقيه في التوظيف في المبنى توظيف مباشر مش اكشط واربح حسب الواسطه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق