http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg

الرئيسية » الجبيل اليوم » الهيئة الملكية بالجبيل تختتم حملة (#سلامة_ابنائنا_امانة)
استهدفت 600 قائد مركبة في الجبيل الصناعية :

الهيئة الملكية بالجبيل تختتم حملة (#سلامة_ابنائنا_امانة)

الجبيل اليوم | الجبيل.

اختتمت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الأمن الصناعي والسلامة بالهيئة الملكية بالجبيل  و بالتعاون مع إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل الصناعية وبرعاية شركة ساسرف.  فعاليات حملة ( #سلامة _ ابنائنا _أمانة ) الميدانية الخميس الماضي والتي تهدف الى توعية طلاب المرحلة الثانوية بأخطار الحوادث وطرق الوقاية منها المرتبطة بقيادة المركبات وقد ركزت الحملة على توعية الطلاب قائدي المركبات  بمدارس الهيئة الملكية  بالجبيل.

 

وكان من بين أهداف الحملة والتي استمرت لمدة أربعة أيام في المدارس رفع مستوى وعي الطلاب بإجراءات القيادة الوقائية والتمشي مع متطلبات السلامة كافة ،وذلك للحد من الاصابات وتقليل الحوادث وقد سلطت الحملة الضوء على التدابير الواجب اتخاذها اثناء القيادة وفي حالة الطوارئ  .

 

وتمشيا مع ذلك فقد دشنت الحملة تحت شعار (#سلامة_ابنائنا_امانة) وذلك للمحافظة على سلامة أبنائنا الطلاب من الحوادث المرورية والتي اصبحت تشكل خطراً كبيراً على حياتهم، كما صاحب الحملة إطلاق مسابقة عبر هاشتاق (#سلامة_ابنائنا_امانة ) في برنامج التواصل الاجتماعي ” تويتر”  وذلك من خلال الإجابة على سؤال يومي يتم السحب عليه بالإضافة لسحب على أفضل تغريده عن السلامة المرورية .حيث تجاوز عدد المشاركين في المسابقة حتى اليوم الرابع من انطلاق الحملة اكثر من 800 مشارك ومشاركة والتي ستستمر حتى اليوم السادس من انطلاق الحملة عبر “تويتر “.

 

وقد اشتملت الحملة على العديد من الفعاليات وعقد المحاضرات وتوزيع أكثر من 600 حقيبة تحتوى على مطويات على الطلاب قائدي المركبات.  والذين يمثلون مدارس المرحلة الثانوية بالهيئة الملكية بالجبيل الصناعية.

 

يذكر ان إدارة الأمن الصناعي والسلامة بالهيئة الملكية بالجبيل تنفذ عدد من البرامج التوعوية المختلفة على مدار العام سواء السلامة المرورية أو في السلامة والإطفاء .وذلك لما تعكسه هذه البرامج من نتائج إيجابية تسعى الإدارة  لتحقيقها داخل المجتمع لرفع مستوى الوعى.

إقرأ أيضاً:

أضف تعليقك





التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

  • المشاهدات : 269
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك
  • إرسال
  • كاريكاتير

    رقميات الشنيفي

    صورة من الجبيل

    فعاليات

    إستطلاع رأي

    ما رأيك بــ #مهرجان_تراث_الشعوب بــ #الجبيل_الصناعية ؟

    عرض النتائج

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...