الجبيل اليومالجبيل اليوم

الهيئة الملكية توقع 11 عقداً بقيمة تجاوزت 1.3 مليار ريال

أبرمت الهيئة الملكية للجبيل وينبع، مؤخراً أحد عشر عقداً، بقيمة إجمالية بلغت ملياراً وثلاثمائة وواحداً وستين مليوناً وثمانمائة وأربعة وستين ألف ريال.

جاء ذلك لتنفيذ مشاريع إنشائية وتشغيلية تستهدف تطوير البنى التحتية والتجهيزات الأساسية في مدنها الأربع: الجبيل، وينبع، ورأس الخير الصناعية، وجازان للصناعات الأساسية، والتحويلية.

واستهدفت العقود التي وقعها رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المهندس عبدالله بن إبراهيم السعدان، مع رؤساء وممثلي شركات محلية وأجنبية؛ إنشاء وتشييد الطرق الأساسية والجسور لخدمة الصناعات وخطوط الكهرباء ومرافق لإدارات التشغيل والصيانة ومدارس ورياض أطفال.

كما شملت العقود إنشاء مرافق لخدمات هندسية وبنى تحتية ومرافق مساندة للأعمال الطبية والطوارئ ورفع مستوى الأمن والسلامة والتشجير والبستنة.

ويأتي توقيع العقود في إطار حرص الهيئة الملكية المتواصل لإنفاذ التوجيهات السامية وتنفيذ مبادراتها الخاصة ببرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية لتحقيق رؤية المملكة 2030، كما ستعمل على زيادة حجم الاستثمارات في المدن التابعة لها وتعظيم الناتج الصناعي وصولاً إلى دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز نموه واستقراره ورفع قدراته التنافسية.

تعليق واحد

  1. اللهم سخر لابنائنا ولبناتنا من يرعاهم حق الرعايه وكعهدنا السابق بالهيئه الملكيه قبل عشر سنوات كل شيء ميسر وظيفه واستلم السكن ولله الحمد عشنا ايام ننتقل من فيلا الى فيلا ورالله خير الشاهدين بدأناه من حي ثمانيه ال حي اللولو نسميه حي عشره الى الحويلات الى في فلل الفناتير (اختار وتدلل) الى شراء قطع اراضي فعلا كانت الجبيل في قمة الروعه قلبا وقالبا حتى الرعايه الصحيه والتظافه داخل مستشفى الحويلات في قمة الروعه وكاتك داخل فندق خمس نجوم واطباء مميزين اطلت بالكتابه لكن نسأل الله ان تعود كما كانت في قمة التمييز والرقي شكرا لمن ترأسوا هذا الصرح سابقا ؟!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق