الجبيل اليوم

الهيئة الملكية للجبيل تحصل على شهادة الأيزو كمعيار دولي لإدارة السلامة الغذائية

حصلت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة ببرنامج الخدمات الصحية مؤخراً على شهادة الأيزو ISO 22000 : 2005 ” كمعيار دولي لإدارة السلامة الغذائية في تحضير وتقديم الأطعمة .

ويتميز هذا النظام بتطبيق أحدث العمليات المعترف بها دولياً في السلامة الغذائية ، مما يعزز الثقة في المخرجات ويمّكن من التحكم في المخاطر على طول الإجراءات الغذائية المقدمة للمرضى والزوار والموظفين .

حيث يتكفل هذا النظام بتحديد جميع الإجراءات الخاصة بالسلامة وتقييم المخاطر رجوعاً لإجراءات الموردين للأغذية من حيث اشتراطات السلامة والتخزين والنقل ، وصولاً لاستقبالها من وحدة التغذية التابعة لإدارة الصيانة والخدمات المساندة لبرنامج الخدمات الصحية للهيئة الملكية بالجبيل ، ومن هنالك يتم تحضيرها وتقديمها حسب المعايير الدولية لسلامة الأغذية .

وذلك سعياً من برنامج الخدمات الصحية على تقديم جميع الخدمات المساندة حسب المعايير والمواصفات العالمية في مدينة الجبيل الصناعية .

الجدير بالذكر أن برنامج الخدمات الصحية حصل على عدة شهادات دولية ومحلية منها شهادة اعتماد المنشآت الدولية الــ JCI وشهادة الاعتماد الأميركية لعلوم الأمراض CAPو اعتماد الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كمركز تدريبي لأقسام الأشعة ، والباطنة ، والأطفال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق