الجبيل اليوم

#الهيئة_الملكية_بالجبيل تـطلـق حزمـة مـن البرامـج لمجـتمع #الجبـيل_الصنـاعية

أطلقت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية حزمة من برامج اللجنة الرياضية الثقافية لهذا العام للمجتمع بالنادي البحري بدارين في مدينة الجبيل الصناعية .
حيث اشتملت البرامج المقدمة لهذا العام على مجالات متنوعة تراعي وتناسب ميول كل جنس وفئة عمرية ، ومن هذه المجالات برامج رياضية وثقافية ، وبرامج اجتماعية ومهارية وفنية ، بالاضافة إلى برامج تقنية وإبداعية منها ما هو مخصص للرجال والنساء ومنها ما هو مخصص للأولاد والفتيات حسب كل برنامج يناسب الفئة العمرية المستهدفة .
وتضمنت البرامج برامج الدفاع عن النفس مهارات التايكوندو ومهارات الكاراتيه وبرنامج كرة القدم ” براعم و ” أشبال ولاب تعليم الأطفال والرياضة الذهنية ولاب تعليم الشباب وبرنامج اللياقة البدنية وبرنامج متعة الرياضيات للموهوبين وبرنامج المتحدث البارع والقبعات الست ومفاتيح المفكرين وبرنامج سكامبر لتنمية مهارات الخيال والأبتكار وبرنامج تريز وبرنامج واثق الخطوة بالإضافة إلى برنامج العادات الناجحة للشخصية القيادية .
الجدير بالذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل تستهدف من خلال هذه البرامج كافة أفراد المجتمع ، وتهدف إلى تشجيع جميع شرائح المجتمع على ممارسة جميع الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق