http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg

الرئيسية » الجبيل اليوم » انطلاق فعاليات عيد الجبيل وأكثر من 4000 استمتعوا بفعاليات اليوم الأول
4 مواقع في المحافظة احتضنت الفعاليات ورابع العيد الختام

انطلاق فعاليات عيد الجبيل وأكثر من 4000 استمتعوا بفعاليات اليوم الأول

الجبيل اليوم| الجبيل.

 

 
وسط إقبال كبير تجاوز 4000 شخص انطلقت مساء أمس الاثنين فعاليات عيد الفطر المبارك في محافظة الجبيل في مواقع متفرقة من المحافظة شملت حديقة السلام بالجبيل البلد وخيمة الفعاليات الواقعة بجوار المركز الثقافي بالجبيل الصناعية وكورنيش المحافظة الشرقي الذي شهد انطلاق الألعاب النارية وكورنيش الفناتير بالجبيل الصناعية وسط حضور كثيف من المواطنين والأجانب الذين قدموا للاستمتاع بفقرات وبرامج احتفالات العيد السعيد التي تنظمها لجنة المناسبات في محافظة الجبيل .

وشهد اليوم الأول للفعاليات إقبالاً كبيراً من الأهالي والزوار من داخل المحافظة وخارجها على فقرات المسرح الترفيهية وأجنحة الأسر المنتجة التي احتضنتها حديقة السلام بالجبيل البلد وشملت الفقرات أيضا حزمة من البرامج المنوعة والمسابقات الثقافية والترفيهية التي نالت استحسان الجمهور ومن بين الفقرات فقرة الإنشاد وبرامج الطفل ومسرح الطفل والشخصيات الكرتونية والأغاني الوطنية والمسابقات الثقافية .

وشكلت الألعاب النارية لوحات فنية في سماء الجبيل اسرت قلوب جميع زوار حديقة السلام بالجبيل البلد والتي جعلت الكثير يسارعون الى التقاط الصور للمشاهد الجميلة التي رسمت في سماء المدينة.

وشملت فقرات عيد الجبيل برنامج الفلكلور السعودي الذي نفذته هيئة الترفيه ضمن روزنامتها لفعاليات العيد في جميع إنحاء المملكة وذلك في شاطئ الفناتير بالجبيل الصناعية وسط حضور كبير من فئة الشباب

وبينت اللجنة الإعلامية في لجنة المناسبات ان الفعاليات ستسمر حتى رابع ايام عيد الفطر المبارك بفقرات وبرامج ترفيهية و ستستمر فعاليات العيد إلى رابع ايام عيد الفطر المبارك من الساعة الخامسة مساءً وإلى الحادية عشر مساءً في حديقة السلام بالجبيل البلد وفي مركز الفناتير الثقافي مقابل الفناتير مول بفقرات منوعة وهدايا قيمة توزع على الحضور .

وكان محافظ الجبيل أ. عبدالله بن ناصر العسكر وجه الجهات المعنية بتكثيف الجهود في سبيل أنجاح فعاليات العيد بالمحافظة وتقديم برامج ترفيهية ترضي الجميع وكذلك إتاحة الفرصة للاسر المنتجة بالمشاركة بعرض منتجاتها وتخصيص المواقع المناسبة لها في مواقع الفعاليات .

فيما وجه محافظ الجبيل وكيل محافظة الجبيل الاستاذ عبدالرحمن العرفج بالحضور والاشراف المباشر على اداء اللجان في مواقع الفعاليات ومتابعة سير أعمال اللجنان المشرفة والمنفذه وتذليل كافة الصعوبات التي قد تعيق سير العمل.

 

 

إقرأ أيضاً:

أضف تعليقك





التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

  • المشاهدات : 391
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك
  • إرسال
  • كاريكاتير

    رقميات الشنيفي

    صورة من الجبيل

    فعاليات

    إستطلاع رأي

    ما رأيك بــ #مهرجان_تراث_الشعوب بــ #الجبيل_الصناعية ؟

    عرض النتائج

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...