الجبيل اليوم

باقة منوعة من الفعاليات في انطلاقة موسم الشرقية بـ #الجبيل_الصناعية

تنطلق اليوم الخميس بمدينة الجبيل الصناعية فعاليات موسم الشرقية بجملة منوعة من الفعاليات التي تستهدف جميع الفئات بمختلف إعمارهم.

حيث تحتضن الصالة المتعددة الاغراض معرض الفنون بالمركز الثقافي بالفناتير  والذي يستمر من 14-26 /3/2019 من الساعة الرابعة مساءاً حتى التاسعة مساءاً والذي يركز على فناني المنطقة الشرقية بوسائط مختلفة تشمل الرسم، والنحت ،وفن الفيديو ،والتصوير الفوتوغرافي، والفنون البصرية المستلهمة من المنطقة الشرقية وتاريخها ،وثقافتها العريقة الناتجة عن مجتمعات متعددة تعايشت وتكانفت عبر العقود.

فيما يتزين مبنى سابك بعرض ثلاثي الابعاد من 14-30/3/2019  من الساعة السابعة مساءاً حتى الحادية عشر مساءاً وهو عرض مدهش يروي حكايات من خلال صور متحركة ثلاثية الابعاد تنعكس على  المبنى وهي تجربة مميزة مفعمة بالأبداع حيث سترافقه أغاني خاصة بكل مشهد، وعرض المياه التفاعلية على شاطئ الفناتيرمن 14-30/3/2019 من الساعة السابعة مساءاً حتى الحادية عشر مساءاً  وهي عروض مرئية تفاعلية تنعكس على مياه البحر ونوافير ساحل الشرقية بطابع فني موسيقي رائع، وتلألأ سماء مدينة الجبيل الصناعية  بالألعاب النارية في فعاليات موسم الشرقية  على شاطئ الفناتير من 14-15 من الساعة التاسعة إلى التاسعة وعشر دقائق بألوانها الزاهية وأشكالها الرائعة بتجربة لا مثيل لها تميز موسم  الشرقية.

وحرصاً من الهيئة الملكية بالجبيل على  تسهيل تنقلات الزوار والسكان عبر الحافلات إلى مواقع الفعاليات تم تحديد عدد من المواقع لنقلهم إلى موقع الفعاليات على مدار الساعة مع تخصيص مواقف للزوار . وذلك بالانطلاق والعودة من المتوسطة السادسة بمحلة الفردوس،و جامع دارين، ومدرسة نجد الثانوية ،و غاليريا مول، و مقابل اكسترا بحي جلموده بالإضافة إلى الكلية الصناعية شرق طريق 6 . وتوفير حافلات أيضاً لنقل  الزوار من خارج مدينة الجبيل الصناعية من الدمام والخبر والظهران إلى موقع الفعاليات من( مواقف هوم سنتر امام العثيم)، (و مواقف الراشد) ،(  ومواقف مجمع الظهران).

 

فيما يواكب حساب الهيئة الملكية بالجبيل بتويتر  @pr_rc_jubail وحساب موسم الشرقية بتويتر @ep_events_sa الفعاليات بشكل متواصل ليضع الجميع بصورة كاملة عن كل فعالية. هذا ولمزيد من المعلومات  يرجى زيارة موقع موسم الشرقية على الموقع  الإلكتروني www.epevents.com .

 الجدير بالذكر إن موسم الشرقية 2019 هو أول موسم من مواسم المملكة الإحدى عشر وهو أكبر حدث تحتضنه المنطقة الشرقية حيث تأتي انطلاقة هذا الموسم ضمن (برنامج جودة الحياة 2020 الذي أعتمده صاحب السمو  الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز( حفظة الله).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubasa/public_html/wp-includes/functions.php on line 4339