http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg

الرئيسية » الرياضة » بالصورة.. شاهد ترتيب الدوري السعودي بعد فوز #الهلال وتعادل #النصر
الزعيم في الصدارة والعالمي في المركز الثالث

بالصورة.. شاهد ترتيب الدوري السعودي بعد فوز #الهلال وتعادل #النصر

 

أقيمت مباراتين مؤجلتين في الدوري السعودي للمحترفين، حيث حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة الباطن مع ضيفه النصر، أمس الإثنين،  في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة بدوري المحترفين السعودي.

وأحرز الباطن هدف التقدم عن طريق لاعبه جوناثان بينتيس في الدقيقة 35، قبل أن يُسجل البرازيلي ليوناردو، هدف التعادل لنادي النصر من ركلة جزاء في الدقيقة 42 من أحداث الشوط الأول.

ورفع نادي النصر رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، فيما وصل رصيد الباطن لـ19 نقطة في المركز الخامس.

واليوم الثلاثاء، حقق فريق الهلال فوزًا كبيرًا على مضيفه فريقه الرائد بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في لقاء مؤجل من منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي.

وكان الهلال قد تقدم بهدفين نظيفين على الرائد في الشوط الأول، أحرزهم محمد جحفلي، برأسية في الدقيقة السابعة، وجيلمن ريفاس، في الدقيقة 43.

وسجل سلمان الفرج الهدف الثالث لفريقه الهلال في شباك الرائد، في الدقيقة 55 من أحداث الشوط الثاني، من ركلة جزاء حصل عليها زميله عبد الله الزوري.

بهذه النتيجة، اعتلى الهلال صدارة الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، مع تبقي له مباراتين مؤجلتين، فيما تجمد رصيد الرائد عند 9 نقاط في المركز الأخير.

 

إقرأ أيضاً:

أضف تعليقك





التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

  • المشاهدات : 229
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك
  • إرسال
  • كاريكاتير

    رقميات الشنيفي

    صورة من الجبيل

    فعاليات

    إستطلاع رأي

    ما رأيك بــ #مهرجان_تراث_الشعوب بــ #الجبيل_الصناعية ؟

    عرض النتائج

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...