الرياضة

بالصورة.. #محمد_السهلاوي يحظى بالاهتمام من صحيفة أرجنتينية شهيرة

أعدت صحيفة “ole” الأرجنتينية الشهيرة تقريرًا مطولًا عن المهاجم الدولي السعودي، محمد السهلاوي، والذي سيخضع لبرنامج تدريبي في نادي مانشستر يونايتد لمدة 3 أسابيع، من أجل إعداده لقيادة الأخضر في مونديال كأس العالم 2018.

وقالت الصحيفة الشهيرة: “محمد السهلاوي هو اللاعب العربي الذي تغلب على ميسي وكريستيانو، سيخضع لمدة ثلاثة أسابيع لبرنامج تدريبي مع مانشستر يونايتد، للفوز بالاحتكاك الجيد قبل مونديال روسيا 2018”.

وأضافت: “السهلاوي قاد المملكة العربية السعودية إلى كأس العالم بعد غياب دام 12 عاما، ولد قبل 31 عاما، فاجيء الجميع في التصفيات بإحرازه 16 هدف في 14 مباراة، متفوقا على روبيرت ليفاندوفسكي وكريستيانو رونالدو “14 هدف”، وإديسون كافاني “10 أهداف”، وحتى ميسي “7 أهداف””.

وأفادت بأن محمد السهلاوي سبق له التدرب تحت قيادة الهولندي فرانك ريكارد، خلال توليه تدريب المنتخب السعودي، واستعرضت الصحيفة الأرجنتينية مشوار حياة اللاعب قبل دخوله إلى عالم الكرة.

وألقت الضوء على أن محمد السهلاوي خاض مباراته الأولى الدولية في 29 مايو 2010، حيث دخل بدلا من نايف هزازي في مباراة أسبانيا، ومن وقتها أحرز اللاعب 26 هدفا مع المنتخب السعودي في 33 مباراة، ولم يستطع أي مدرب عدم ضمه لصفوف الأخضر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق