الرياضة

بالصورة.. نجم #الهلال السابق يسخر من مشجع نصراوي !

 

أعلن سامي الجابر، نجم الهلال السابق، أنه سيكون حاضرًا في مباراة الهلال الليلة أمام العين الإماراتي، على ملعب جامعة الملك سعود، في الجولة الأولى من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وعقب الإعلان، دخل الجابر، في مشادة كلامية مع أحد مشجعي نادي النصر، وذلك بعدما قال: “رحلة ومحاولة جديدة لزعيم آسيا تبدأ اليوم من ملعب الهلال الجديد سأتواجد بإذن الله مع المدرج الفخم لدعم الهلال”، ليرد عليه مشجع نصراوي بقوله: “يا ليتك تنزل تلعب بدل مختار”.

وسخر النجم الهلالي بقوله: “ما عندي رخصة”، في إشارة إلى عدم حصول نادي النصر على الرخصة الآسيوية للمشاركة في العام الحالي ببطولة دوري أبطال آسيا.

ورد المشجع النصراوي على الجابر قائلا: “المنسق عايش دور انه اسطورة وفنان والله ان مختار افضل منك، ليقول نجم الهلال السابق: “مختار كفو هو وجميع زملائه نجوم الزعيم بس اللي ما معه رخصة مثلي مكانه بالمدرج ويتفرج صح”.

هذا ومن المنتظر إقامة مباراة الهلال والعين على ملعب جامعة الملك سعود كأول مباراة رسمية يستقبلها ملعب الهلال الجديد، وستقام مباراة الهلال والعين اليوم الثلاثاء في إطار لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق