الرياضة

بالصور.. #تركي_آل_الشيخ يوبخ احمد المعلم ويُعلنها: بح بح تسويق رياضي

 
أعرب رئيس هيئة الرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، عن استياءه الشديد من مسوق اللاعبين، احمد المعلم، والذي انتقد تجربة احتراف اللاعبين السعوديين في الدوري الأسباني، مؤكدًا أن المعلم ذاق من خير السعودية، وبعدها ذهب ليحصل على جنسبة أخرى، وأنه لا يهتم سوى بحسابه في البنك.
 
وقال رئيس هيئة الرياضة في رده على انتقادات المعلم: “مع كامل احترامي لك بس يا اخ احمد انت تتحدث كسمسار غير سعودي عن تجربة الاعب السعودي … او كمهتم بالرياضة العالمية عشان نعرف نرد ؟”، مضيفا: “رايك اذا عطيت معطيات صحيحه … اول شي تقولون شهر … ثاني شي وش رايك الله يحفظك الي بيطور الرياضة عندنا بدل الاحتراف في الدوري الاسباني ؟ ولى زعلان عشان الهيئة تعاملت مباشره مع بعض المواليد الي كنت تحاول تسوقهم؟!”.
 
وأوضح تركي آل الشيخ: “اطروحاتك خلها لك شكراً … البلد فيها ابناء لها يفهمون واذا احتجنا خبراء بنعرف نجيب متخصصين في هالمجال … وهذاك قلتها انا عارف موقفك في موضوع مختار ! سوق في بريطانيا ونظر على راحتك ومدامك تحمل جواز بريطانيا بريطانيا اولى بعلمك الخارق … فيه فرق بين المواليد الي يبني والمواليد امثالك”.
 
وأشار رئيس هيئة الرياضة إلى أنه يتقبل آراء كل سعودي، ومولود مخلص لهذه البلد، وقال: “قلتها ابنائها … وانا صدري لكل سعودي ومولود مخلص لهذه البلد وهم تاج الراس … اظن واضحه”.
 
وأنهى رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم حديثه قائلا: “انولد وتربى في هالبلد وذاق خيرها وراح برا وحصل على جنسية ثانية وجلس يسمسر على مواليد البلد في دول الخليج ويوم انصك في وجهه الباب جلس ينتقد ويقول همي البلد … اي بلد؟! … همك حسابك في البنك.. بح … بح تسويق رياضي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق