الرياضة

بالفيديو.. الملك سلمان يتفاعل مع العرضة السعودية في ملعب الجوهرة

 

أدى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز العرضة السعودية، فور وصوله إلى إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ملعب الجوهرة المشعة.

ووصل الملك سلمان بن عبدالعزيز ملعب الجوهرة المشعة، لحضور مباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس الملك، ودخل في موكب مهيب، يتقدمه العلم السعودي والخيول العربية.

واستقبلت جماهير مباراة الاتحاد والفيصلي الملك سلمان بن عبدالعزيز بحرارة شديدة، وقام خادم الحرمين الشريفين برد التحية من مدرجات ملعب الجوهرة المشعة، قبل انطلاق الشوط الثاني من لقاء نهائي كأس الملك.

وكان الاتحاد قد توج بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخه، بعد فوزه على الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف مقبل في المباراة النهائية من البطولة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” مساء اليوم السبت.

وسجل المهاجم عبدالرحمن الغامدي هدف الاتحاد من ضربة رأسية عند الدقيقة 45 من عمر المباراة التي شهدت ندية كبيرة بين الفريقين، وأدرك المدافع سعيد الربيعي هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وأضاف البديل ربيع السفياني الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 100 من الشوط الإضافي الأول، وأضاف البديل عبدالعزيز العرياني الهدف الثالث الذي أمن به تتويج الاتحاد بالبطولة عند الدقيقة 115.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق