الرياضة

بالفيديو.. قرار تجاه رجل الأمن بعد تصويره حافلة #الهلال

 

 

أكد المتحدث باسم الأمن العام السعودي أن واقعة رجل الأمن مع حافلة نادي الهلال تتنافى مع أخلاقيات العمل الأمني ويسيء لجهود رجال الأمن الذين يعملون للمحافظة على أمن المجتمع وسلامته، موضحا  بأن السلطات حددت هوية رجل الأمن “المتعصب رياضيا” الذي أوقف حافلة لنادي الهلال السعودي وتفحص محتوياتها بشكل “يتنافى مع أخلاقيات العمل الأمني.

وذكر متحدث الأمن العام: “تم تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر لحظة قيام رجل أمن بتصوير حافلة خاصة بأحد الأندية الرياضية عند إيقافها وقيامه بالتعليق على محتوياتها الداخلية بما يتنافى وإجراءات تنفيذ المهام الأمنية التي حددها نظام الإجراءات الجزائية”.

وأكمل: “بادرت الجهات المختصة بالأمن العام إلى تحديد هوية المسؤولين عن هذا الفعل، الذي يتنافى وأخلاقيات العمل الأمني ويسيء لجهود رجال الأمن الذين يعملون للمحافظة على أمن المجتمع وسلامته، وتوقيفهم ومباشرة التحقيق معهم وتنفيذ توجيهات الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية بتطبيق أقصى العقوبات النظامية بحقهم”.

هذا وكانت الجماهير قد تداولت مقطع فيديو أظهر قيام شخص بإيقاف حافلة لنادي الهلال وفحصه محتوياتها قائلا: “طاولة وحركات، وشغل، وطقطقة يلعن أم الدلع يا شيخ”، الأمر الذي تسبب بحالة من الجدل بين مشجعي النادي وانتقادات للشخص الذي قيل إنه رجل أمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق