الرياضة

بعد تنصيبه رئيسًا شرفيًا للنادي الأهلي.. تركي آل الشيخ يتحدث عن مشروع الاستاد

 

حرص رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، على توضيح الأمور المالية المتعلقة بمشروع استاد الأهلي المصري، الذي أعلن عنه، اليوم الأحد، رئيس مجلس الإدارة، محمود الخطيب.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه على “تويتر”: “دوري كرئيس للاتحاد العربي إيجاد مستثمرين للرياضة العربية وهذا ما حصل مع الأهلي المصري ولم يتم دفع أي مبلغ من الجهات الحكومية السعودية، المشروع هو استثمار قطاع خاص سعودي إماراتي مصري”.

وأعلن محمود الخطيب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم، عن تنصيب تركي آل الشيخ رئيسًا شرفيًا للنادي الأهلي، بموافقة مجلس الإدارة بالكامل، نظرًا لإسهاماته في المشروع الخاص بإنشاء استاد القلعة الحمراء.

وقال رئيس النادي الأهلي: “تلقيت اتصالات من تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي منذ إعلان ترشحي للانتخابات يسألني عن الأشياء التي يحتاجها الأهلي ويعرض خدماته، ومن وقتها بدأ الرجل مشكورًا في المساهمة في بناء استاد الأهلي”.

وأضاف محمود الخطيب، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي: “بادر تركي آل الشيخ بجمع مجموعة محبين ومستثمرين سعوديين وإماراتيين ومصريين وقاموا بدراسة المشروع بالكامل”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “دور تركي آل الشيخ يذكر بالراحل عبد الله الفيصل الذي كان محبا للأهلي وأعلن صالح سليم منحه منصب الرئيس الشرفي للنادي”.

وأكد رئيس النادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي، أن مجلس الإدارة بالكامل استقر على تنصيب تركي آل الشيخ رئيسًا شرفيًا للقلعة الحمراء، نظرًا إسهاماته في المشروع الخاص بإنشاء الاستاد.

يُذكر أن مباراة الأهلي الودية أمام أتلتيكو مدريد التي أقيمت، مساء أمس السبت، تحت شعار “من أجل السلام”، كانت برعاية كاملة من تركي آل الشيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق