الجبيل اليوم

#بلدية_الجبيل تزيل تجاوزات تعديات ملاك الحظائر

أزالت بلدية محافظة الجبيل ممثلة بإدارة الخدمات 18 حظيرة متعدية، وذلك ضمن حملة تنفذها البلدية على سوق الأغنام بالمحافظة والتي تهدف الى إزالة التعديات و تنظيف السوق بالكامل وإزالة المخلفات.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش بأن البلدية قامت بتنظيف سوق الأغنام وإزالة المخلفات كما وجهت البلدية عدة إنذارات للمخالفين في وقت سابق لإزالة المخالفات الموجودة قبل أن يتم التعامل معها، حيث نظمت البلدية حملة تم خلالها إزالة التجاوزات والتعديات المخالفة والتي بلغت 18 تعدي للحظائر، تحتوي بعضها على سكن للعمالة الوافدة بطريقة مخالفة وإزالة كافة التعديات على ساحة الحراج وإلزام ملاك الأغنام ببقائها داخل الأحواش المخصصة لها.

وأشار المهندس نايف الدويش إلى أن الحملة تضمنت تنظيف سوق المواشي ورفع الأتربة و منع التجاوزات والتعديات وزيادة عدد الحاويات وتكثيف رش المبيدات ومنع البيع العشوائي خارج حدود السوق، مؤكدا استمرار الحملات وذلك للقضاء على أي تعدي والحفاظ على المظهر العام للمحافظة.

ودعا رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش المواطنين والمقيمين في نطاق خدمات بلدية محافظة الجبيل للإبلاغ عن الشكاوي والملاحظات المتعلقة بالصحة العامة من خلال التواصل عبر مركز 940.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق