http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg

الرئيسية » الجبيل اليوم » تجارب #الهيئة_الملكية_بالجبيل تثري الهيئة السعودية للمقاولين

تجارب #الهيئة_الملكية_بالجبيل تثري الهيئة السعودية للمقاولين

الجبيل اليوم | الجبيل .

وقعت الهيئة الملكية بالجبيل مساء امس الأحد بمبنى الهيئة الملكية بمدينة الجبيل الصناعية مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للمقاولين وذلك بهدف تحديد إطار التعاون في مجالات نقل الخبرة والمعرفة بين الجهتين لما لها من مصلحة عامة.

 

ومن جانبه قال رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين المهندس أسامة بن حسن العفالق” أن للهيئة الملكية بالجبيل تجربة غنية وكبيرة جدا مليئة بالنجاحات في إدارة المشاريع وتنظيم المدينة وخلق مدينة تعطي لقاطنيها الكثير، وأضاف المهندس العفالق أن الهيئة الملكية بالجبيل تمتلك نجاحات مستمرة على مدى 40 سنة متواصلة .مبديآ رغبته  في خلق علاقة ونقل تجربة الهيئة الملكية خصوصا على نطاق المشاريع الخاصة أو القطاع الخاص “.

كما أكد مدير عام الشؤون الفنية بالهيئة الملكية بالجبيل المهندس أحمد محمد نور الدين حسن “أن هذه الاتفاقية  تهدف لتعزيز أوجه التعاون بين الهيئة الملكية بالجبيل والهيئة السعودية للمقاولين . و أضاف المهندس حسن أن الدولة استثمرت في الهيئة الملكية من أربعين سنة بوضع خبرة واستراتيجية كبيرة جدا في كيفية تحويل المشاريع الطموحة الى واقع مشاهد للجميع ،وذكر أن هذه الاتفاقية تعنى بنقل الخبرات وورش العمل وتبادل الأفكار والتدريب ونقل المعرفة ونقل خبرة الهيئة الملكية الطويلة في إدارة المشاريع الإنشائية” .

و تضمنت بنود  هذه الاتفاقية على نقل المعرفة والاستفادة من التجارب والخبرات المتميزة في جميع المجالات ، وتنفيذ دراسات واستشارات عامة ومتخصصة، و عقد ورش عمل مشتركة و برامج علمية وتدريبية . وتقديم الدعم و الاستشارات الفنية فيما يتعلق بقطاع المقاولين، و تقديم تجربة الهيئة الملكية في إدارة العقود الإنشائية . و مساندة و دعم الهيئة السعودية للمقاولين في تنظيم وتعزيز نمو صناعة المقاولات، ومساندة و دعم الهيئة السعودية للمقاولين في تحسين بيئة العمل للارتقاء إلى أعلى مستويات الجودة . و تحديد استراتيجية العمل لتحقيق الأهداف ، بالإضافة إلى تقديم كافة البيانات المتاحة و التي يمكن أن تساهم في عملية الاستشارات.

و جاءت فكرة التعاون المشترك بين الهيئة الملكية بالجبيل والهيئة السعودية للمقاولين لمواكبة التطورات العالمية في مختلف المجالات و الأصعدة للاستفادة من التجارب والخبرات المتميزة في جميع المجالات .

 

هذا وقد وقع الاتفاقية من جانب الهيئة الملكية بالجبيل الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل بالنيابة المهندس عدنان بن عايش العلوني ، ومن جانب الهيئة السعودية للمقاولين رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين المهندس أسامة بن حسن العفالق.

إقرأ أيضاً:

أضف تعليقك





التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

  • المشاهدات : 557
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك
  • إرسال
  • كاريكاتير

    رقميات الشنيفي

    صورة من الجبيل

    فعاليات

    إستطلاع رأي

    ما رأيك بــ #مهرجان_تراث_الشعوب بــ #الجبيل_الصناعية ؟

    عرض النتائج

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...