الجبيل اليوم

تجارب وأفكار ملهمة وألعاب مشوقة بفعاليات موسم الشرقية بالجبيل الصناعية

تصوير | مريم البرجس

شهدت فعاليات موسم الشرقية ( الشرقية ثقافة وطاقة) والذي تستضيفه مدينة الجبيل  الصناعية انطلاق فعاليات وايب أوت رن على شاطئ الفناتير الجنوبي  برياضات تتيح  للجميع المشاركة في تجربة فريدة وممتعة تتمثل بسباق عقبات مختلفة تتنوع بين التزحلق والركض والتسلق . وذلك بأشراف من الهيئة العامة للترفيه. من خلال (7) ألعاب متنوعة من بينها الملعب الصابوني والعاب التزحلق  بإضافة رغوة الصابون وذلك باشتراطات صحية غير ضارة بالمشارك.

كما تشتمل فعاليات وايب أوت رن على غرفة تغيير ملابس وأمانات، ومرواش ، ومصلى ومخارج طوارئ ويشارك في تنظيمها أكثر من 120 متطوع.

من جانب اخر نظم الاتحاد السعودي للملاحة وعلى مدى يومي الجمعة والسبت و بالتعاون مع الهيئة الملكية بالجبيل وبمشاركة فريق القوارب الشراعية بكلية الملك فهد البحرية ، وباستضافة نادي الجبيل للرياضات البحرية بطولة المملكة للقوارب الشراعية بأشراف من الهية العامة للرياضة بمشاركة ٢٢ لاعب  في 3  فئات وهي ليزر راديال ، ابتمست ، ليزر 4.7  عبر اقامة ٣ سباقات لكل فئة فيما أقيم أمس السبت سباقان.

وضمن فعاليات موسم الشرقية  انطلقت أمس الأول فعاليات منتد اثراء بمشاركة العديد من الملهمين  تجارب هيثم  وهو صانع محتوى ومقدم المنتدى، فيصل السيف وهو مؤسس مجموعة قنوات تيك بيلز شو التقنية ،وحكيم جمعة وهو طبيب وصانع إفلام، وصانع الافلام الكرتونية سيود، ومحمد الموسى مقدم المنتدى، والرحالة ابراهيم سرحان، وفارس وصهيب قدس( تلفاز 11)، والرحالة أمين ونارا، بالإضافة إلى  الممثل محمد القس.

كما تواصلت فعاليات موسم الشرقية بفعالية اثراء لاب وهي عبارة عن فعالية تتحدث عن الإبداع في التعليم من خلال معارض تفاعلية تعليمية وابتكارية تعتمد على الإبداع في مجالات العلوم، الهندسة، الرياضيات، التقنية الحديثة. بالإضافة  إلى فعالية الكهف وهي عبارة عن شاشات 3 D تتحدث عن التنقيب في النفط والحفارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق