أهم الأخبارالتعليم

تكريم (21) طالب وطالبة في المدارس الثانوية بالجبيل الصناعية

بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى بن محمد المهدي والعديد من المسؤولين اقامت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة التعليم العام مساء يوم الأحد بالنادي البحري بمدينة الجبيل الصناعية حفل تكريم( 21 )طالب وطالبة الأوائل في الثانوية العامة في مدارس مدينة الجبيل الصناعية لعام 1439- 1440هـ.

حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم. ثم القى مدير إدارة التعليم العام بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور محمد بن سعيد الهاجري كلمة قال فيها “نحن في إدارة التعليم العام بالهيئة الملكية بالجبيل ننطلقُ من هذا الالتزام ، فنبذلُ الغاليَ والنفيسَ للوصولِ بأبنائنا وبناتنا إلى منصات التفوقِ والتميز، لإيماننا بأن بناءَ الإنسانِ وحسنَ تعليميه وتدريبه ، هو الاستثمارُ الحقيقيُ لأي دولة ، والموردُ الاستراتيجيُ والداعمُ لعملية الإنتاج والتطوير.

واوضح الدكتور الهاجري إلى أنهم ينظرون للعملية التعليمية على أنها ليست  مجردَ ( خدمةٍ ) تقدمُ وفقَ ضروراتِ الطلبِ الاجتماعي لها ، بل ( استثمارٌ ) يستهدفُ نموَ الأفرادِ , وتحسينِ قدراتهم ومستوى الحياةِ لديهم , والأساسُ لتنمية المجتمع ورقيه , والباعثُ للتغيير والتطور .

  ثم القى الطالب نواف ناهس العتيبي كلمة المتفوقين والمتفوقات وقال فيها ” تنتظرنا مرحلة اخرى من التعلم والتعليم وسنواصل بعون الله المسيرة والتفوق خلالها جادون لنيل العلم وفي كل التخصصات حتى يكون لنا دور فاعل في بناء مستقبل باهر لوطننا وأمتنا وللعالم اجمع.

وأضاف أنهم ملتمسين النور من جهود خادم الحرمين الشريفين ورجال دولته حيث العطاء بسخاء في كل ما من شأنه النهوض بمستقبل التعليم ورجاله من أجل  بناء أنسان يعد الركيزة الاساسية للتنمية المستدامة.

عقب ذلك القيت قصيدة شعرية وهي مشاركة من أولياء أمور الطلاب المكرمين القاها الاستاذ محمد عصام علوش.

ثم القى الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى بن محمد المهدي كلمة بهذه المناسبة حيث قال نبارك لكم هذه الجهد الذي قطفتم ثماره الأن وتحصلتم على مسيرة تعليمية متميزة. واضاف المهندس المهدي هذا الجيل يعد مكسب لنا ومفخرة نفتخر به في كل محفل تعليمي.

وأوصى  المهدي الطلبة والطالبات المتفوقات بتحديد أهدافهم واولياتهم للوصول إلى مايرمون إلية وتحقيق نتائج إيجابية تنعكس على مستقبلهم.

وفي نهاية الحفل كرم الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الطلاب والطالبات المتفوقات بالإضافة إلى تكريم الطالب يزن محمد المجنوني من طلاب مدارس الهيئة الملكية بالجبيل والذي حقق أنجاز سعودي يعد الأول خليجيا وعربياً بحصوله على الميدالية البرونزية مع فريق المملكة المشارك في أولمبياد الفيزياء الاسيوي بأستراليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubasa/public_html/wp-includes/functions.php on line 4339