أهم الأخبارصورة حتى تختفي

تلـوث شاطـئ الجبيل بالنفـايات البشـرية !

الجبيل اليوم | علي المولد . الجبيل
يعتبر تلوث الشواطئ بالنفايات البشرية من الأمور المزعجة بيئيا ، فبالإضافة إلى التلوث البصري الذي يسببه هناك أضرار أخرى يسببها هذا التلوث وهو تهديد حياة الأسماك بالخطر , ويبقى الوعي لدى المواطن مهم في الحفاظ على الشواطئ والمتنزهات من هذا التلوث , وهنا حصلت ” الجبيل اليوم ” على عدة صور مزعجة لشاطئ الجبيل ويبدو التلوث واضحا من رمي النفايات والبقايا بالبحر .. وبدورنا نأمل أن يتم التجاوب في تنظيف الشاطئ من هذا التلوث ، وسن أنظمة وقوانين بتجريم هذا التلوث وانزال أشد العقوبات بمرتكبيه .

‫3 تعليقات

  1. هذي الصور للاسف تخص مينا الصيادين بجانب المينا التجاري عباره عن اكوام من علب الزيت والحبال وغيرها من المخلفات وانا استغرب كيف يغض الطرف عن هذي الكارثه بلارقيب او حسيب علما ان وزارة الزراعه وسلاح الحدود هم المسؤول الاول عن هذه التجاوزات ويفترض ان يقوموا بفرض كافة مبلغ التنظيف اصحاب زوارق الصيد وفرض غرامات لكل من يتهاون ويساهم باتلاف البيئه ويعرض الحياة الفطريه للخطر.

  2. هذي النفايات وللاسف الشديد متكدسه في ميناء الصيادين بالجبيل البلد بحاجه لازاله فوريه واهتمام اوسع من قبل الصلطات والا فانه لن ينتج عنها سوى الدمار طويل الامد .
    يجب على كل جهة سواء من وزارة الزراعه او سلاح الحدود والاخوان في حماية البيئة سرعة التفاعل وإ لا فإن العوقب لن تكون مرضية من الناحية البيئية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق