http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
الحساب الأخباري الأول في الجبيل للترشح للجائزة في 2017 :
#الجبيل_اليوم ضمن قائمة التأثير في #الإعلام_الجديد ..والزميل “الزهراني” ممثلاً لها

الرئيسية » الجبيل اليوم » توقيع عقد لإنشاء المجمع الأول من مجمعي منار القرآن في الجبيل الصناعية

توقيع عقد لإنشاء المجمع الأول من مجمعي منار القرآن في الجبيل الصناعية

الجبيل اليوم | الجبيل

بعد أن تفضل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بوضع حجر الأساس لوقف مجمعي منار القرآن, وقعت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل عقد مشروع بناء المجمع الاول من مجمعي منار القرآن بقيمة 32 مليون ريال مع شركة ازميل للمقاولات.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ خالد الجبر: نحمد الله سبحانه وتعالى على ما أنعم به علينا في هذه البلاد الطاهرة التي جعلت دستورها القرآن الكريم ونحمده على هذه الصروح التعليمية ,وهي جمعيات تحفيظ القرآن الكريم التي تلقى الدعم المعنوي والمادي من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين،مشيداً بان هذه الجمعيات محاضن خير للنشء ينشئون ويتربون فيها على مائدة القرآن.

وأكد على أن الجمعية اهتمت بفتح الحلقات وتوسعها لكثرة الطلب المتزايد والحاجة إلى فتح المزيد من المدارس والحلقات, داعيا الله أن يكتب الأجر والمثوبة لكل المحسنين الذين قاموا بدعم هذا المشروع وغيره ماديا ومعنويا.
وشكر الشيخ خالد الجبر سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعمهم المشاريع الخيرية في المنطقة, كما شكر وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد على رعايته الكريمة لجمعيات التحفيظ بالمملكة, مناشد المحسنين بدعم هذا المشروع القرآني المبارك

وأوضح أن هذا المشروع هو الجزء الاول من مجمعي منار القرآن لانشاء مدرسة عائشة بنت ابي بكر بقيمة 32 مليون ريال مع شركة أزميل.
وبين أن المبنى يقع على أرض بالجبيل الصناعية بحي القدس.

الجدير بالذكر أن وقف منار القرآن عبارة عن مجمعين تعليميين وروضة أطفال , يخدم 5000 طالبة, تبلغ قيمته 50 مليون ريالاً, يتمثل في بناء 4 مدارس نسائية, 3 مدارس بالجبيل وواحدة في الجبيل الصناعية.

إقرأ أيضاً:

أضف تعليقك





التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

  • المشاهدات : 171
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك
  • إرسال
  • كاريكاتير

    رقميات الشنيفي

    صورة من الجبيل

    فعاليات

    إستطلاع رأي

    ما رأيك بــ #مهرجان_تراث_الشعوب بــ #الجبيل_الصناعية ؟

    عرض النتائج

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...