مجتمع الجبيل

جمعية ” #ترابط ” تودع د.اليوسف في مجلس العيسى

بحضور نائب وزير الصحة وعدد من القيادات الصحية بالشرقية واعضاء مجلس ادارة الجمعية ومنسوبيها

ودع أعضاء مجلس ادارة “ترابط” الجمعية الخيرية لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية رئيس مجلس ادارتها السابق الدكتورصالح اليوسف  بعد انتهاء اعماله بالمجلس أمس ، في الدمام. بحضور نائب وزير الصحة حمد الضويلع، وعدد من قيادات الصحة , والادارة التنفيذية للجمعية

حيث اقام رئيس المجلس الجديد في ترابط أ.زيد العيسى، مأدبة عشاء في منزله ، وحضر المناسبة عدد من وجهاء المنطقة ، والدعاة، والاطباء ،ورجال الاعمال .

واثنى العيسى في بداية المناسبة على المحتفى به ، مشيدا بعطاءه الدائم في فعل الخير ، مؤكدا بان ترابط ستستعين بالدكتور اليوسف في مشورته وإسداء النصائح لها والاستفادة من خبرات وعلاقات اليوسف في العمل الخيري.

بدوره قدم الدكتور اليوسف شكره وتقديره لهذه البادرة ، وبارك اليوسف العمل في القطاع الثالث وما له من فوائد جمه في بركة المال وصلاح الحال في الدين والدنيا .

في حين اثنى نائب وزير الصحة أ.حمد الضويلع على ترابط والقائمين عليها مؤكدا بان التجارب في القطاع الثالث تعد من الوقفات الجميله في حياة الناس ويبقى العمل الخيري رافدا لحياة كثير من المحتاجين مؤكدا بان الشرقية ذات تجارب رائده في العمل الخيري حيث توسعت بعض نشاطات الجمعيات الى مدن اخرى .

وفي سياق متصل اثنى الامين العام أ. ناصرالزاهد على مسيرة الدكتور اليوسف في قيادتة للمجلس في فترته السابقة مؤكدا بانه احد المؤسسين في ترابط وقد اعطى من جهده وماله وعلاقاته الكثير كي تقدم ترابط نفسها للمجتمع بشكل لائق مبديا تقديره لما قدمه للمرضى المحتاجين ومرافقيهم بالمنطقة الشرقية حتى وصلت الجمعية الى ما هي عليه في الوقت الحالي حيث بلغ عدد المرضى المستفيدين من خدمات الجمعية اكثر من 9741 مستفيد من خلال مكاتب الجمعية في 8 مستشفيات تخصصية/ مرجعية وتم اسكان المرضى ومرافقيهم القادمين من خارج المدينة في شقق فندقية  بأكثر من 33,4 الف ليلة وعدد رحلات التوصيل للمرضى من والى المستشفيات ومقر اقامتهم أكثر من 10 الاف رحلة وتم صرف اجهزة طبية للرعاية المنزلية للمرضى بأكثر من 8 مليون ريال , وبلغ عدد المتطوعين المسجلين لدى الجمعية400 متطوع ومتطوعه  

وفي نهاية الحفل قدم العيسى درعا تذكاريه بالنيابة عن اعضاء المجلس والامين العام  وهديه بهذه المناسبة

والتقطت الصور التذكارية بنهاية اللقاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق