التعليم

حملة #صحِح_تصٌّح مبادرة تعاونية بين الصحة والتعليم للحد من سمنة طلاب الجبيل

شراكة مجتمعية بين الفضيل بن عياض الثانوية ومركز صحي وسط الجبيل :

الجبيل اليوم | برير الأمرد ، تصوير : حسام الرشيد

ضمن الشراكة المجتمعية بين مدرسة الفضيل بن عياض الثانوية بالجبيل مع مستشفى مركز وسط صحي البلد بالجبيل انطلقت يوم الاثنين مباذرة #صحِح_تصٌّح وبالتعاون مع مركز صحي وسط البلد بالجبيل لمجموعة من طلاب مدارس الجبيل وتهدف للتثقيف الصحي من السمنة ومايترتب عليها من أضرار .
وانطلقت حملة صحِح تصٌّح من القائد التربوي لثانوية الفضيل بن عياض أ. محمد الشاعر حيث تم رصد لها مكافئة مادية للطلاب قدرها ١٥٠٠ لأكبر الرابحين في خسارة الوزن وبدوره أثنى على الجهات المساندة لحملة صحِح تصٌّح من الجهات الصحية والتعليمية وخص بالشكر مدير مركز صحي وسط الجبيل د.احمد ال افتيل وتمنى ان يستمر التعاون بما يخدم صحة الطلاب .
ومن جهتها اثنت رئيسة المبادرة موضي الحصين هذه البادرة الطيبة والتي تخدم القطاع الصحي والتعليمي على حد سواء وشرحت آلية المباذرة كمسابقة بين المنتسبين في هذه الحملة وسيتم زيارة المدارس ومتابعة المنتسبين لتثقيفهم الصحي وتقييم تقدمهم في المسابقة ستختم بجائزة للمدرسة التي تحقق الهدف من هذه الحملة.
يذكر أن الحملة انطلقت يوم الاثنين بمحاضرة توعوية في المركز الصحي أشرف عليها مدرسة الفضيل واستهدفت خمس مدارس في مدينة الجبيل وتستمر بمتابعة المشاركين فيها في مقرهم التعليمي وكذلك مركز صحي وسط الجبيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق