الثقافة

دورة ” مبادئ تنظيم المناسبات ” للمدرب #عبدالله_الحوطي

نظم ملتقى القادة لخدمات التنظيم مؤخرا  ورشة عمل بعنوان (مباديء تنظيم المناسبات )في فندق كوالتي إن ساس في مدينة الجبيل الصناعية  , للمدرب أ.عبدالله بن سعيد الحوطي مستشار في إعداد القيادات و العلاقات العامة و تنمية الذات , و التي تستهدف الراغبون في العمل في مجال تنظيم الفعاليات و المناسبات و موظفوا العلاقات العامة و الإعلام من الرجال و السيدات .

هدفت الورشة الى التعريف بأهمية التخطيط لتنظيم المناسبات المتنوعة و أيضا بخطوات و مراحل تنظيم المناسبات و أسرار نجاحها , بالاضافة الى تطوير السمات الشخصية لمنظم المناسبات .

و اعتمدت على محاور عدة منها \ نبذة و تعريف عن تنظيم المناسبات و البروتوكول , انواع المناسبات , مناقشة أهداف المناسبات , تنظيم كراسة مسارات تنظيم المناسبات , عناصر و خطوات تنظيم المعرض المصاحب للمناسبة , التواجد الإعلامي و الإعلاني في المناسبة و أخيرا مناقشة السمات الشخصية لقائد و منظم المناسبات .

احتوت الورشة أيضا على العديد من النشاطات التفاعلية الفردية و الجماعية المتنوعة التي أثرت محتوى الورشة و زادت من تفاعل الحضور و استفادتهم , و عبر المتدربين عن شكرهم و امتنانهم للاستاذ الحوطي لما تميز به  من أداء و طريقته في الطرح و المحتوى .

الجدير بالذكر أن المدرب الاستاذ عبدالله الحوطي له عدة ورش عمل قدمها سابقا كسباعية الكاريزما, بناء الفكر القيادي و تكوين الشخصية الناجحة و غيرها من ورش لها أثر فعال في بناء جيل متميز يخدم الوطن , و في الختام انتهت الورشة بمناقشات و استشارات للمتدربين التي اجاب عليها المدرب بما يفيدهم في مجال تنظيم المناسبات  , ثم قام بتوزيع هدايا تذكارية تشجيعية للمتدربين و شهادات الحضور شاكرا الجميع على حضورهم و تفاعلهم  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق