أهم الأخبارالاقتصاد

رئيس الجمعية السعودية للفنيين يؤكد على أهمية وجود مجتمع فني تقني وفق أسس ومعايير عالمية

ضيف اللقاء رئيس مجلس الجمعية السعودية للفنيين :

تصوير : فوار اليامي

نظمت غرفة الشرقية، مؤخرا ، بمقر فرعها بمحافظة الجبيل، لقاء الثلاثاء الشهري، استضافت خلاله رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للفنيين “إجادة” المهندس عدنان بن خرشان الحريني، وأداره رئيس مجلس الأعمال بالفرع فهد بن عبدالرحمن المسحل .
وأكد المهندس الحريني، خلال اللقاء على أهمية تأسيس مجتمع فني تقني وفق أسس ومعايير عالمية من خلال التنسيق مع الجهات التعليمية وسوق العمل لإيجاد أولويات في التدريب وتطوير المناهج التدريبية واعتماد شهادات للفنيين المجتازين لاختبارات الجمعية بمختلف مستوياته.
ونوّه بطبيعة وعمل الجمعية الذي يعتمد على المهنية وغير الربحية، إذ تنطلق من رؤية تؤكد أن تكون رائدة عالمياً ومصدرا للمعلومات التقنية وداعماً للابتكار والاختراع ومزوداً لفرص النمو المهني، انطلاقا من رسالتها في المساهمة في تخطيط وتطوير برامج التعليم والتدريب الصناعي والمهني للمضي قدما في الفنون والعلوم التقنية لخدمة الإنسانية وتعزيز عالم مستدام.

وفي رده على أحد أسئلة الحضور قال الحريني أن الجميعة تستهدف أكثر من ربع مليون فني ليس على مستوى الجبيل فحسب بل على مستوى المملكة حيث ستتيح الجميعة لكل الفنيين الاستفادة من خدماتها مؤكدا ان الجميعة ستعمل بشكل تكاملي مع الشركات في هذا المجال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/aljubasa/public_html/wp-includes/functions.php on line 4339