الجبيل اليوم

رابطة العلاقات العامة بـ #الجبيل_الصناعية تجتمع وتكرم ” الصفيان ” و ” الحكم “

كرمت رابطة العلاقات العامة بالجبيل الصناعية صباح أمس بمدينة الجبيل الصناعية عددٍ من الكوادر في مجال العلاقات العامة لتقاعدهم في أعمالهم الرسمية وذلك نظير ماقدموه من جهود بارزه خلال السنوات الماضية.حيث كرم رئيس رابطة العلاقة العامة بالجبيل الصناعية الأستاذ فيصل الظفيري الأستاذ خالد بن محمد الصفيان ، والأستاذ سمير الحكم من شركة سابك بدروع تذكارية وقدم شكرة الجزيل إليهم على مساهمتهم الفعالة خلال الفعاليات والدورات والورش التدريبية التي نظمتها الرابطة. والبصمات الواضحة التي وضعوها في اثراء ممارسي العلاقات العامة بخبراتهم وتجاربهم المميزة خلال مسيرتهم العملية. حيث كانوا من الأعمدة الرئيسية التي ساهمت في تأسيس الرابطة.
من جانبهم ابدى الزملاء المكرمين سعادتهم الغامرة بهذا التكريم والاحتفاء الذي يدل على الألفة والمحبة التي كانت أحد الأهداف الرئيسية بالرابطة بالعمل وفق اسرة واحدة وهدف واحد. حضر الحفل عددٍ من الزملاء من المهتمين والممارسين لمجال العلاقات العامة في القطاعات والشركات.

الجدير بالذكر إن رابطة العلاقات العامة في مدينة الجبيل الصناعية اسست قبل 11عاما بدعم من الهيئة الملكية بالجبيل وتضم جميع مسؤولي العلاقات العامة بالقطاعات الحكومية والشركات في الجبيل الصناعية ومحافظة الجبيل، ونظمت عددٍ من الورش التدريبية خلال السنوات الماضية، كان أبرزها ملتقى المسؤولية الاجتماعية للشركات وورشة عمل إدارة الأزمات إعلاميا. ولها أهداف بارزة في تفعيل وتطوير مفاهيم وأساليب العمل في مجال العلاقات العامة وتطوير قدرات العاملين في هذا المجال من خلال عقد العديد من البرامج والورش التدريبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق