http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
الحساب الأخباري الأول في الجبيل للترشح للجائزة في 2017 :
#الجبيل_اليوم ضمن قائمة التأثير في #الإعلام_الجديد ..والزميل “الزهراني” ممثلاً لها

الرئيسية » الرياضة » #سامي_الجابر يُحفز الهلاليين قبل مواجهة العين الإماراتي
أعلن تواجده من المدرج

#سامي_الجابر يُحفز الهلاليين قبل مواجهة العين الإماراتي

 

 
أكد نجم نادي الهلال والكرة السعودية السابق، سامي الجابر، أنه سيكون متواجدًا في ملعب جامعة الملك سعود اليوم الثلاثاء، وذلك لحضور أولى مباريات الهلال على هذا الملعب أمام العين الإماراتي، في الجولة الأولى من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.
 
وقال سامي الجابر قبل مواجهة الهلال مع العين: “رحلة ومحاولة جديدة لزعيم آسيا تبدأ اليوم من ملعب الهلال الجديد سأتواجد بإذن الله مع المدرج الفخم لدعم الهلال”. 
 

وكان الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع “تويتر” قد أعلن أن الغالبية العظمي من الجماهير الزرقاء اختارت لقب محيط الرعب” على ملعب جامعة الملك سعود، ستاد الهلال الجديد.

وقال أن “45 % من المشاركين يختارون محيط الرعب كهاشتاق لملعبنا الجديد”، مضيفا: “نشكر الجماهير على تفاعلها، وتواجدها قرب ستاد جامعة الملك سعود، ونود التوضيح أنّ الدخول فقط في مباراة العين لحاملي التذاكر؛ من خلال البوابات المحدّدة في كل تذكرة”.

هذا ومن المنتظر إقامة مباراة الهلال والعين على ملعب جامعة الملك سعود كأول مباراة رسمية يستقبلها ملعب الهلال الجديد، وستقام مباراة الهلال والعين اليوم الثلاثاء في إطار لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وطالبت فئات عديدة من جماهير الهلال حضور جماهير الزعيم بكثرة وذلك من أجل مساندة ودعم لاعبي الزعيم في مباراتهم المهمة أمام نادي العين.

إقرأ أيضاً:

أضف تعليقك





التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

  • المشاهدات : 265
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك
  • إرسال