http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
مستنقعات تتراكم عليها الحشرات وشوارع دون سفلتة وأرصفة
خالدية الجبيل.. نقص الخدمات يؤرق السكان ومطالبات لإيجاد حلول

الرئيسية » الجبيل اليوم » ست تجارب عالمية تعزّز طموحات زوار #ملتقى_الحرف_والصناعات_اليدوية_بالجبيل

ست تجارب عالمية تعزّز طموحات زوار #ملتقى_الحرف_والصناعات_اليدوية_بالجبيل

الجبيل اليوم| سعد بن راشد - تصوير: فهد العتيق. الجبيل الصناعية.

سلط ركن كراجات غيرت العالم الضوء على بدايات متواضعة لأكبر شركات رائدة في المجال الإلكتروني، خلال المشاركة ضمن ملتقى الحرف والصناعات اليدوية بالجبيل الذي تنظمة ادارة الخدمات الإجتماعية في الهيئة الملكية للجبيل حيث يعتبر الملتقى الأول من نوعة متضمناً العديد من الأنشطة الترفيهية والتجارب العالمية الناجحة، اضافة الى الحرف والفنون المتنوعة على مستوى الخليج العربي.

 

ويعتبر كراجات غيرت العالم أحد الاركان الهادفة والتي تأخذ رواد وزوار ملتقى الحرف والصناعات اليدوية إلى بدايات بعض اكبر شركات العالم وتقدم المشاريع الناجحة الصغيرة، والتي اصبحت مشاريع عالمية قد كانت بدايتها من كراجات متواضعة ، حتى ان وصلت إلى ما هي عليه في الوقت الحالي، فيما إختارت الهيئة الملكية ممثلة بإدارة الخدمات الإجتماعية 6 شركات تضمنت شركة آبل و إتش بي و امزون وديزني لاند وجوجل وهارلي، حيث تعتبر هذه الشركات الست من اهم الشركات في العالم ولها مميزاتها وتعتبر احد اكبر المشاريع المميزة في الاقتصاد العالمي.

 

وقال مشرف كراجات غيرت العالم حمود العصيمي أن جميع الشركات بدأت من كراج وكانت بدايتهم عبارة عن شخص وشريك يسعان إلى تحقيق طموحاتهم، منوهاً إلى ان البدايات دائما ما تكون صعبة، ولنا في الشركات الست العبره فقد كانت بداياتهم من السبعينات والبعض في التسعينات واليوم يحققون انجازات يخلدها التاريخ.

 

واشار العصيمي بأن الكراجات وضعت على ثلاث اجزاء بدءاً من تاريخ انشاء المشروع وبدايته ثمَّ إلى صورة وجيزة عن معلومات الشخص وتلفزيون يعرض وثائقي عن اعمال صاحب المنشأة الرائدة وجرافيك عن اجازات الشركة وبعض الاخفاقات التي حدثت للشركة والمعرقات التي حصلت في تلك الفترة.

 

وأكد العصيمي على أن الكاراجات تحمل رسالة مهمه وهي ان الداخل جزء مصغر من حياتك والخارج ممكن ان يكون مستقبل أكبر في التجارة العالمية وانت من يصنعها، ولفت إلى أن عبارة ” حاول أن تكون رقما صعبا في حياتك ” المكتوبه عند مخرج الكراجات تهدف إلى تعزيز طموحات الزوار.

 

فيما أعلنت الهيئة الملكية بأن ملتقى الحرف والصناعات اليدوية بالجبيل يستمر 4 ايام، متضمن حزمة من الفعاليات والأركان، ابرزها سوق الحرف، و خزفيات ود، وعالم الطفل وركن عالم الاحاجي اضافة إلى ركن الفنون الحرفية؛ وركن وفاب لاب الجبيل.

 

إقرأ أيضاً:

أضف تعليقك





التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

  • المشاهدات : 124
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك
  • إرسال
  • كاريكاتير

    رقميات الشنيفي

    صورة من الجبيل

    فعاليات

    إستطلاع رأي

    ما رأيك بــ #مهرجان_تراث_الشعوب بــ #الجبيل_الصناعية ؟

    عرض النتائج

    جاري التحميل ... جاري التحميل ...