قضايا وحوادث

شرطة الجبيل تضبط 4 جناة قتلوا مواطناً في الجبيل قبل أسبوعين

ضبطت الأجهزة الأمنية بالجبيل على الجناة الذي قتلوا المواطن بالجبيل ونشرت الشرق خبره وقته. الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، قال لـ” الشرق” إلحاقاً لما سبق الإعلان عنه ليوم الاثنين ٢٤-٣-١٤٣٧ بخصوص تبلغ شرطة محافظة الجبيل من ممثل لإحدى الشركات العاملة بالمحافظة عن العثور على مواطن متوفى عشريني بالقرب من إحدى الطرق شمال المنطقة الصناعية بالمحافظة .

وأضاف: باشر المختصون بالشرطة الإجراءات اللازمة للبلاغ ومعاينة الجثمان رفق الطبيب الشرعي .

وبين أن من خلال المعاينة والفحص الطبي لجثمان المتوفى تبين أنه تعرض لطلق ناري أصابت رأسه، تسبب في مقتله وشرع المختصون بالتحريات والبحث الجنائي بالبحث والتحري عن الجريمة والكشف عن ملابساتها حيث تم التوصل بفضل من الله وتوفيقه عن وجود علاقة للمجني عليه بعدد من المشتبه بهم وأن خلافًا نشب فيما بينهما أسفر عن قيام أحدهم بإطلاق النار على المجني عليه.

وتابع: تم القبض على مطلق النار وثلاثة آخرين متورطين في الحادثة؛ حيث تبين أن جميعهم مواطنين في العقد الثالث والرابع من العمر وجرى إيقافهم، وأحالة أوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

من جهة أخرى : عبرت والدة المقتول ، الذي قتل قبل أيام بالجبيل ، عن ارتياحها الكبير بعد نجاح الأجهزة الأمنية بالجبيل ، في الوصول إلى أحد المشاركين في قتل أبنها. مشيداً بيقظة رجال الأمن ومهارتهم العالية في تعقب القتالة .

وقالت لـ” الشرق” : «كنت على يقين تام أن يد العدالة ستصل إلى قتلة ابني .. وأشعر بالامتنان والتقدير لرجال الأمن البواسل الذين يبذلون دماءهم من أجل حفظ الأمن وإظهار الحق ».

 

‫2 تعليقات

  1. عرض خاصة ممن قارب التقاعد والمتعثرين وحلول مالية شرعية وسريعة لجميع البنوك عرض خاص لقرب التقاعد والمتعثرين وممن لايستطيع أخذ تمويل من أي وقت مضى 0506474728 رهن العقارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق