الجبيل اليوم

شركة شرق تقيم اليوم المفتوح السنوي لإدارة الصيانة

بحضور معالي المهندس عبدالله الغامدي مدير أعلى ادارة الصيانه في الشركه الشرقيه للبتروكيماويات (شرق) ، والمهندس / حسين الشهراني مدير اعلى ادارة البوليمر لشركة شرق وعدد من مدراء الإدارات ، نظمت ادارة الصيانه حفل اليوم المفتوح السنوي لموظفيها وذلك يوم الإثنين 26 فبراير 2018 في مخيم الشركه البحري بمدينة الجبيل الصناعية ..

وقد كان الحفل ظهر اليوم وبدأ بوجبة غداء لجميع الموظفين بعد ذلك توجه الحضور الي خيمة الضيافه التى قدم فيها بعض من الموظفين برامج ترفيهيه للزملاء وبمشاركة جميع الموظفين من جميع الجنسيات
بعد ذلك شارك أعضاء فريق سابك المسرح بمسرحية كوميدية هادفه تتحدث عن أضرار الإشاعات على الفرد والمجتمع

وبهذه المناسبة ، أشاد معالي المهندس الغامدي بالزملاء الحضور عطاءهم المستمر وعملهم بروح الأسرة الواحدة مقدراً كافة الجهود التي يبذلونها في عملهم والتي ساهمت بعد توفيق الله بتحقيق العديد من الإنجازات والتي أتت ثمرة لسعيهم الدؤوب لتقديم أفضل المستويات.
وأضاف ان هذه البرامج التي تقوم بها الادارة تهدف الى ترفيه الموظفين وتعزيز روح الاسره الواحده وتغير أجواء العمل وتصفيت الذهن لبذل المزيد من العطاء في العمل.

كما كان للمهندس / الشهراني كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره للجهود المميزة التي أبداها الموظفون في أداء أعمالهم ومهامهم الوظيفية والتي انعكست ايجابا على مسيرة الشركة داعيا إلى المزيد من الانجازات والمضي قدما لتحقيق رؤية ورسالة الشركة.

وفي ختام الحفل قدم معالي المهندس الغامدي الجوائز للموظفين أصحاب الانجازات وقد تم السحب على جوائز قيمه للحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق