http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
http://aljubailtoday.com.sa/wp-content/uploads/2016/09/hoqeel-2.jpg
الحساب الأخباري الأول في الجبيل للترشح للجائزة في 2017 :
#الجبيل_اليوم ضمن قائمة التأثير في #الإعلام_الجديد ..والزميل “الزهراني” ممثلاً لها

الرئيسية » الجبيل اليوم » ” صالحة الغامدي” ودعت وزارة التربية والتعليم بعد خدمة سبعة وعشرين عاما

” صالحة الغامدي” ودعت وزارة التربية والتعليم بعد خدمة سبعة وعشرين عاما

 

تضيء سماء العلم والتعليم كواكب لامعة ، وأسماء براقة تنير أسماؤها أينما خطت وأينما وجدت .

قال الشاعر يوما (( قم للمعلم ووفه التبجيلا           كاد المعلم أن يكون رسولا ))

تساوت مكانة المعلم ومكانة الأنبياء والرسل لعظم الرسالة التي يحملوها ،فقليلون هم من اكتملت فيهم صفات المعلم الحق و حملوا الرسالة على أكمل وجه وأدوها كما ينبغي، وقليلون هم من يستحقون منا وقفة احترام وتحية وسلام . والبعض يترك بصمة والآخر يترك وصمة .

في تقريرنا الأول في قسم ” رمضان في حياتهم ” نتكلم عن علم من أعلام العلم ،وقفت تحمل الرسالة سبعة وعشرون عاما لا تكل ولا تكسل تعطي وتبذل ،تصنع أجيال وتعدهم .تغرس فيهم تربية وعلم ،سلوكا وخلق ،أدبا وفكر .

المعلمة القديرة / صالحة الغامدي .

بدأت مشوارها في دروب العلم والتعليم بصفوى الابتدائية الثانية ،ومن ثم الابتدائية الثانية بأم الساهك ،ثم انتقلت الى الثالثة بالجبيل واستقرت بالثانية عشرة بالجبيل ،وفي هذا العام وضعت نهاية لتاريخ منير ومسيرة نيرة وتقاعدت .

وقد تركت خلفها ذكر طيب وذكرى أطيب .يذكرها من حلوها بالحب والحنان والوفاء ولا تغيب عن أعينهم اشراقة ابتسامتها التي كانت تترك في نفوسهم أثرا وتصيب منها مكانا ،كانت لهم اما وأختا وخير معين . عكست أمامهم مثال للاحترام والحب والعطاء .

ومع كلمات ممن أحبوها .والدة الطالبة هبة العتيبي ((تعرضت ابنتي لفشل كلوي واحتضنتها حتى علاجها كانت تتابع حالتها حتى بعد تخرج ابنتي ))

وتضيف صديقاتها وزميلاتها المعلمات ((عندما تغيب عن المدرسة نفتقدها ونحس  بالمدرسة ناقصة في ذلك اليوم ))

وفي تعليق للسيد ( ابو سامر ) (( سينقطع الخير من بعدك يا أبلة صالة إذا ما رحلتي من هنا ))

يقول ابناء الخالة ام احمد ((كنا ايتاما ولكن لم نحس باليتم ،فقد عوضتنا وساندتنا إلى بداية الطريق ))

ويقول السيد نورة التويجري (( لم تقصر ولم تتأنى لحظة في مساعدة ابنتي وسيكون معروفها معنا يلازمنا مدى الحياة ))

والد الطالبة لمى المحمود (( ابنتي يتيمة الام وقامت مقام الام لابنتي ، أحبتها وشملتها بحنانها ،ولا املك لها الان الا الدعاء في ظهر الغيب ))

بكل احترام نقف مودعين لهذه الرمز العظيم ،رافعين أيدينا لندعوا لها أن تكون لها بداية حياة جديدة تملؤها السعادة الدائمة والخير مدى الحياة لما قدمته من اعمال جليلة يشاد بها ويشار إليها في خدمة التعليم في وزارة التربية والتعليم .

جانب من حفل التقاعد الذي اقيم للمعلمة القديرة صالحة الغامدي

 

IMG-20140628-WA0035

 

 

 

 

 

 

IMG-20140628-WA0031

إقرأ أيضاً:

أضف تعليقك





التعليقات (108)


  1. Fatal error: Uncaught Error: Call to undefined function ereg() in /home/aljubasa/public_html/wp-content/themes/aljubailtoday-md/includes/aljubailtoday_theme_comments.php:74 Stack trace: #0 /home/aljubasa/public_html/wp-content/themes/aljubailtoday-md/includes/aljubailtoday_theme_comments.php(23): the_commenter_link() #1 /home/aljubasa/public_html/wp-includes/class-walker-comment.php(174): custom_comment(Object(WP_Comment), Array, 1) #2 /home/aljubasa/public_html/wp-includes/class-wp-walker.php(145): Walker_Comment->start_el('', Object(WP_Comment), 1, Array) #3 /home/aljubasa/public_html/wp-includes/class-walker-comment.php(135): Walker->display_element(Object(WP_Comment), Array, '5', 0, Array, '') #4 /home/aljubasa/public_html/wp-includes/class-wp-walker.php(370): Walker_Comment->display_element(Object(WP_Comment), Array, '5', 0, Array, '') #5 /home/aljubasa/public_html/wp-includes/comment-template.php(2097): Walker->paged_walk(Array, '5', 0, 0, Array) #6 /home/aljubasa/public_html/wp-content/themes/aljubailtoday-md/comme in /home/aljubasa/public_html/wp-content/themes/aljubailtoday-md/includes/aljubailtoday_theme_comments.php on line 74