الاقتصاد

عام / العامودي يشكر القيادة بتعيينه وزيراً للنقل ويؤكد المضي قدمًا في تطوير منظومة النقل

رفع معالي الدكتور نبيل العامودي خالص شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على الثقة الملكية بتعيينه وزيرًا للنقل داعيًا المولى- عزّ وجلّ – أن يوفقه في تحقيق الآمال والطموحات في هذا القطاع الحيوي المهم لتحقيق أهداف رؤية المملكة لتكون مركزًا لوجستيًا يربط بين قارات العالم.

وأكد العامودي أنه سيستمر مع فريق منظومة النقل لتطوير منظومة النقل في المملكة بما تضمه من قطاعات للوصول إلى تنمية اقتصادية ورفع القدرة التنافسية للمملكة.

وأضاف معاليه أنّ قطاعات منظومة النقل المختلفة هي عَصب الاقتصاد وبوابات للتنمية خاصة في المملكة التي حباها الله بهذه المساحة الشاسعة من الأراضي والسواحل البحرية الممتدة، إضافة لموقعها الإستراتيجي، والدور الكبير المعقود على وسائل النقل متعددة الوسائط في تسهيل حركة التجارة والتنقل وتعزيز فرص التنمية.

كما قدم معاليه الشكر والتقدير لمعالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان بن عبد الله الحمدان على جهوده في وزارة النقل ودعمه لخطوات التطوير في مختلف قطاعات منظومة النقل.

ودعا العامودي في ختام تصريحه،الله تعالى أن يعينه على حمل الأمانة وأن يكون بحجم الثقة الملكية خادماً للوطن ،وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار في ظلّ القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق