أخبار الشرقيةالاقتصاد

غرفة الشرقية تُقيم حفل استقبالها السنوي لسيدات الأعمال ديسمبر القادم

برعاية حرم أمير المنطقة الشرقية

الجبيل اليوم – الدمام

برعاية وتشريف حرم أمير المنطقة الشرقية، صاحبة السموّ الأميرة، عبير بنت فيصل آل سعود، تُقيم غرفة الشرقية ممثلة في مركز سيدات الأعمال، مساء يوم الأربعاء الموافق 5ديسمبر 2018م، حفل استقبالها السنوي لسيدات الأعمال، وذلك في قاعة الاحتفالات الكبرى بفندق شيراتون الدمام.
وقال رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، عبدالحكيم بن حمد العمّار الخالدي، إن رعاية وتشريف صاحبة السموّ حرم أمير الشرقية لحفل استقبال غرفة الشرقية السنوي لسيدات الأعمال، إنما يعكسُ حرص سموّها على تدعيم وتعزيز المرأة السعودية في قطاع الأعمال، كما يعكس أيضًا حرصها على التواصل ومشاركة شريحة اجتماعية ذات أبعاد اقتصادية قادرة على المشاركة والعطاء.
وأكد الخالدي، على أهمية حفل العام بما يمثله من مُلتقى سنوي يُحفز على التفاعل وتقوية الروابط بين رائدات القطاع الخاص ومختلف شرائح المجتمع، وكذلك بما يُحققه من تواصل مباشر مع المسؤولات الحكوميات ومسؤولات القطاع الأهلي في المنطقة الشرقية، فضلاً عما يُحققه من إيجابية التواصل بين الغرفة ومشتركيها الذين دائمًا ما يثبتون حضورهم الفعال في مختلف الفعاليات الاقتصادية ، مبيناً أن الحفل سيشهد تكريم عضوتي مجلس الإدارة من الدورة السابقة لمجلس الإدارة سميرة الصويغ ومناهل الحمدان وكذلك مديرة مركز سيدات الأعمال السابقة هند الزاهد .
وقال الخالدي، إن الحفل هذا العام يأتي حاصدًا لإنجازات عدة حققتها الغرفة في خدمة المشتركات، لافتًا إلى أنه من أهم الأنشطة التي تنظمها الغرفة، وذلك في إطار سعيها المتواصل نحو تعميق الأواصر والعلاقات الاجتماعية بين مشتركيها وبين ممثلي القطاعات الحكومية.
وأشار إلى أن الحفل هذا العام سوف يشهد حضورًا للعديد من ممثلات عن السفارات الأجنبية في الداخل ونخبة من الأكاديميات البارزات والمسؤولات الحكوميات في مختلف القطاعات، متمنيًا بأن يكون الحفل نقطة التقاء مثمرة لسيدات الأعمال نحو تحقيق المزيد من التطور والنمو لقطاع الأعمال في المملكة.
وثــَمَّـنَ الخالدي، أداء قطاع الأعمال بشكل عام كشريك وداعم لمسيرة نمو الاقتصاد الوطني، لافتًا إلى الزيادة الكبيرة التي حققها القطاع الخاص بمختلف أوعيته خلال العام الجاري من ناحية قوة الأداء والتوسع سواء على مستوى قاعدة الإنتاج أو زيادة عدد العاملين من القوى الوطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق